الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الثلاثاء 03 كانون الأول 2019
إطلالات النجمات هذا الأسبوع
print
favorite
في جولتنا الأسبوعية على الأزياء والتصاميم التي تألّقت بها النجمات اللبنانيات، العربيات والعالميات، إليكِ أبرز ما رصدناه هذا الأسبوع. لا تتردّدي في اعتماد تنسيق مستوحى منها.

جينيفر لوبيز

أطلّت جينيفر لوبيز هذا الأسبوع مع عائلتها في بيفرلي هيلز خلال يوم الـBlack Friday بإطلالة كاجوال اعتمدت فيها اللون الأسود من رأسها حتى أخمص قدميها.

اعتمدت جاي لو بنطالاً أسود من الجلد من تصميم «بالمان» نسّقته مع بلوزة سوداء برقبة عالية Turtle Neck فوقهما معطف أسود طويل. التفصيل الوحيد الذي لم يكن أسود هو حذائها الرياضي من أليكساندر مكوين الأبيض.

ونسّقت هذه الإطلالة بالأسود مع حقيبة يد من «بالمان» أيضاً باللون الأبيض والأسود. يمكنكِ أن تستوحي من لوك جاي لو هذا لإطلالاتك اليومية خلال فصل الشتاء.

سيرين عبد النور

أثناء تواجدها في إحدى المناسبات في العاصمة الفرنسية باريس، خطفت سيرين عبد النور الأنظار بفستان أحمر طويل من One Melrose تميّز بكلاسيكيّته وجاذبيته بأكتافه المكشوفة مع الأكمام بطول ثلاثة ارباع وفتحة الساق الجانبية التي زادت الفستان، الذي حدّد جسدها، جمالاً.

اعتمدت سيرين مع هذا الفستان الأحمر حذاء Stiletto باللون نفسه، مع قلادة من مجوهرات «يسّيان». أما لشعرها فاعتمدت تسريحة الشعر المموّج وبرزت شفتاها بأحمر شفاه باللون الأحمر البارز. علماً أنّ الأسبوع الماضي اعتمدت سيرين إطلالة باللون الأحمر أيضاً هل الأحمر هو لونها المفضّل؟

بيونسيه

لم تكن جينيفير لوبيز النجمة الوحيدة التي اعتمدت تصاميم من «بالمان»، إذ أطلّت بيونسيه أيضاً بفستان كاجوال قصير باللون الأخضر العسكري الذي تميّز بقصّة صدره وخصره البارزتين.

نسّقته بيونسيه مع بوتس عالي الرقبة وكعب عال بطبعة جلد الثعبان. تباهت بيونسيه بشعرها الكيرلي الطبيعي حيث اعتمدت تسريحة النصف - رفعة كما ارتدت أقراط أذنين ذهبيين طويلين. لا تتردّدي باعتماد طبعة جلد الثعبان بالطريقة التي اتبعتها بيونسيه في إطلالتها هذه.

إليسا

ضمن سلسلة الحفلات الغنائية التي تحييها إليسا في الخارج، أطلّت مؤخراً في تورونتو - كندا في فستان أبيض قصير من تصميم اللبناني إيلي صعب، الذي تميّز بأناقة عالية مع فتحة صدره والحزام الذي حدّد خصرها بطريقة جميلة.

اعتمدت إليسا مع هذا الفستان حذاء Stiletto بكعب عال شفّاف وأبيض عند مقدّمته المروّسة. تركت إليسا شعرها ينسدل بشكل طبيعي كما اعتمدت ماكياج السموكي لإطلالتها المسائية.

أحلام

من الإطلالات التي لفتت انتباهنا هذا الأسبوع أيضاً كانت إطلالة أحلام في برنامج المواهب «ذا فويس» حيث أطلّت بفستان أزرق من تصميم اللبناني زهير مراد.

ولأول مرّة تعتمد أحلام هذا النوع من الفساتين التي حدّدت جسدها بطريقة رائعة وكان لونه مميزاً وبرّاقاً مع حزام رفيع على الخصر أضاف لمسة خاصة إلى إطلالتها. نسّقت أحلام حذاءها باللون نفسه كما اعتمدت ماكياج سموكي قويّ بعض الشيء مع تسريحة أعادت بها شعرها إلى الخلف.

ريهانا

لا يمكن الاستغناء عن الإطلالات الرياضية المريحة خلال جولتنا الأسبوعية على إطلالات النجمات. وهذه المرّة رصدت كاميرات البابرازي ريهانا في مطار هيثرو في العاصمة لندن، حيث اختارت أن تكون بكامل راحتها بملابس رياضية فضفاضة. فاعتمدت بنطالاً وهودياً رياضيّاً رماديين من ماركس مارا وفوقهما بليزر أبيض من تصميم «سيلين».

لم تكتفِ بهذا القدر بل نسّقت معها معطف شيرلينغ أخضر من تصميم «فانتي» مع سنيكرز من برادا. هل تجرئين على اعتمادها بهذه الطريقة؟

أصالة

أشاد الجمهور بإطلالة أصالة خلال حفلها في الرياض حيث أطلّت على المسرح بفستان طويل مختلف التطريزات من تصميم نيكولا جبران. تميّز الفستان بفخامته وباحتشامه كما أنه ناسب قوامها خصوصاً عند خصره المجسّم وخامته الرائعة، بالإضافة إلى تفصيل الكيب الذي أخفى ذراعيها وانسدل خلفها. كانت إطلالتها موفّقة ما عدا تسريحة شعرها التي لم تتماشَ مع فخامة الفستان.

صوفيا فيرغارا

إليكِ إطلالة الممثلة صوفيا فيرغارا خلال عيد الشكر Thanksgiving لتستوحي منها سواء لعيد الميلاد أو لمَ لا بمناسبة رأس السنة. تألقت صوفيا بإطلالة ذهبية برّاقة مع التنورة الميدي المجسّمة من تصميم «دولتشي أند غابانا» التي كان الترتر يكسوها بكاملها، نسّقت فيرغارا التنورة مع كوسيه أسود بدون حمالات صدر جعلها تتألق من دون عناء مع تسريحة شعرها المنسدلة وماكياجها الترابي الناعم.

أيّ منهنّ تستحق لقب «أفضل إطلالة لهذا الأسبوع»؟ 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.