الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

موقع الجمهورية
الأربعاء 09 تشرين الأول 2019
اجتماع للجنة دراسة الإصلاحات... حسن خليل: تقريباً انتهينا من خطة الكهرباء
print
favorite

ترأس رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عصر اليوم في السراي الحكومي، اجتماعاً للجنة الوزارية المكلفة دراسة الإصلاحات المالية والاقتصادية في حضور نائب رئيس الحكومة غسان حاصباني والوزراء: علي حسين خليل، محمد فنيش، جمال الجراح، منصور بطيش، محمد شقير، وائل أبو فاعور، يوسف فنيانوس، كميل أبو سليمان وعادل أفيوني وعدد من المستشارين.

وفي هذا السياق، أعلن وزير الإعلام بعد انتهاء الاجتماع أن "لجنة الاصلاحات الوزارية بحثت في الاصلاحات التي سنضمّنها في الموازنة وتلك التي سنحيلها بقوانين الى مجلس النواب"، مؤكداً أننا "سنقوم بجهدنا للانتهاء من الموازنة في موعدها المحدد قبل 15 الحالي، والمناخ جدي وايجابي للحد الاقصى".

ولفت الى أنه "تم البحث في قانون الجمارك والتهرب الضريبي والمناقصات العامة وفي خطة الكهرباء، مشيراً الى أنه غداً نستكمل النقاشات بعد الحصول على الأرقام لنرى ماذا سنضمّن الموازنة وماذا سنرسل الى المجلس النيابي.

وكشف أنه "زار المدعي العام المالي سابقاً وكان أيضا وزيراً موضحاً له كل الملابسات في وزارة الاتصالات"، مشيراً الى أن "الاستدعاء شابه بعض الخلل ولذلك امتنعت عن الحضور، ونعمل على معالجته، على امل ان تنتهي الامور كما يجب".

بدوره، شدد وزير المال الى أن "تقريباً إنتهينا وخطة الكهرباء من ضمن الموازنة والحريري سيجري غداً سلسلة إتصالات لحسم تفصيل متبق في دفتر الشروط".

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.