الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الأربعاء 09 تشرين الأول 2019
تطبيقات لتحقيق التوازن بين الحياة العمليّة والعائليّة
print
favorite
تعمل التطبيقات الأسرية لجعل جميع أفراد العائلة على تواصل مع بعضهم البعض، لردم الهوة التي خلقتها التكنولوجيا أخيراً.

في خضم البيئة السريعة والجداول اليومية المحملة، يجد الكثيرون صعوبة في توفير بعض الوقت للعائلة. في المقابل هناك بعض التطبيقات التي يمكنها أن تساعد في إدارة الحياة، وتحقيق التوازن بين الحياة العملية والعائلية. أبرز هذه التطبيقات:

Cozi Family Organizer
هو واحد من أكثر التطبيقات شهرة من حيث المساعدة في تنظيم الحياة المنزلية. ويمكن مزامنة هذا التطبيق مع العديد من الأجهزة لتتبع جداول الجميع، وقوائم المهام. بذلك يمكن لجميع أفراد العائلة البقاء على إتصال. على سبيل المثال إذا كانت العائلة تخطط لمناسبة ما، يمكن من خلال هذا التطبيق مشاركة المعلومات وتفويض مهام مختلفة لأفراد العائلة. كذلك يمكن من خلال هذا التطبيق تنظيم قوائم التسوق وتحديثها بواسطة كل فرد من أفراد العائلة.

OurHome
يساعدك هذا التطبيق في معالجة المهام المنزلية بطريقة ذكية وجعلها ممتعة. كذلك يمكن أن يساعد في إدارة الأعمال عن طريق تحويلها إلى لعبة مع المكافآت. وهذا التطبيق يهدف إلى غرس المسؤولية في الأطفال من سن مبكرة.

ChoreMonster
تطبيق ممتع تمّ تصميمه للتشجيع على إنجاز الأعمال المنزلية في الوقت المناسب. ويمكن التطبيق من كسب نقاط للأعمال التي يمكن تبادلها للحصول على مكافآت حقيقية. كذلك يحفز هذا التطبيق الأطفال على العمل جنباً إلى جنب مع أولياء الأمور لإكمال مهامهم، مع إمكانية أن يختار الوالدان ما يمكن أن تكون عليه الجائزة.

Chore Pad HD
هو تطبيق موصى به لمستخدمي نظام «iOS»، ويتميّز بأداة التخطيط التدريجي للتحفيز عبر المكافآت عند المساعدة في الأعمال المنزلية، والذي سوف يساعد جميع أفراد العائلة على تحمّل المسؤولية.

FamiSafe
هو واحد من تطبيقات تعقّب الأسرة، حيث يسمح عبر مجموعة من الميزات للأبوين بمتابعة مواقع أطفالهم، أو تعيين حدود زمنية لشاشة أجهزتهم أو حظر التطبيقات. كذلك يوفر هذا التطبيق للآباء معلومات كاملة حول جميع الأماكن التي زارها الأطفال على مدار اليوم والوقت الذي يقضونه في إستخدام الهواتف النقالة لحظر الإستخدام المفرط.

Flayk
يتمتع هذا التطبيق بمجموعة من الميزات المفيدة لإدارة العائلة مثل مخطط الأحداث، وقائمة المهام والتقويم، وإدارة العديد من العائلات والمجموعات.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.