الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الخميس 12 أيلول 2019
ميقاتي استقبل يمق: لتركيز البلدية على أمور تريح الناس
print
favorite

دعا الرئيس نجيب ميقاتي خلال استقباله رئيس بلدية طرابلس رياض يمق ونائبه خالد الولي والاعضاء، الى "تركيز البلدية في عملها على أمور تترك ارتياحا لدى الناس في مقدمها معالجة ازمة السير وملف النفايات ومنع المخالفات كافة والعناية بالطرق، اضافة الى العمل على تطوير قلب المدينة، من التل إلى المدينة القديمة والأسواق" معتبرا ان "لدى البلدية امكانات وطاقات قادرة على العطاء".

وقال "الاساس في النجاح هو ان تكونوا فريق عمل متجانسا يضع مصلحة طرابلس في اولوية اهتمامه بعيدا عن الخلافات والمناكفات، ونحن الى جانبكم حيث يلزم، ولكن الاساس المطلوب هو تعاونكم وعملكم وفق رؤية واهداف واضحة".

بدوره شكر يمق الرئيس ميقاتي على استضافته، وشدد على " ضرورة إنهاء ملف رئاسة اتحاد بلديات الفيحاء وضرورة التواصل مع وزيرة الداخلية السيدة ريا الحسن لحضها على إرسال عناصر لتنظيم السير في طرابلس".

كما شكر للرئيس ميقاتي "متابعته مشاريع طرابلس مع رئيس الحكومة ونواب المدينة". واستكمل البحث الى مأدبة غداء شارك فيها النائب نقولا نحاس والدكتور خلدون الشريف.

كما استقبل ميقاتي وفدا من "الجمعية الطبية الاسلامية" ضم مدير عام "مستشفى دار الشفاء" احمد خالد ورئيس الجمعية الدكتور محمود السيد الذي قال ان "الزيارة لشكر الرئيس ميقاتي على المساعي التي قام بها لتأمين الأموال المستحقة لدى وزارتي الصحة والمال لمستشفى دار الشفاء. وقد تبادلنا الاراء في كيفية تعزيز التعاون مع "جمعية العزم والسعادة الاجتماعية".

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.