الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الثلاثاء 10 أيلول 2019
عام دراسي جديد مع العائلة الملكية!
print
favorite

تأتيكِ مشاعر غريبة في اليوم الأوّل من عودة العام الدراسي، خصوصاً بعد أن تعوّدتِ على وجود طفلك إلى جانبك دائماً، وحان الوقت ليلتحق بالمدرسة وليبدأ مسيرة العلم، فتبدئين تحضيراتك قبل أسبوع: تحضّرين ملابس المدرسة والقرطاسية والأكل وكلّ ما قد يحتاجه طفلك.

إضافة إلى ذلك، تفكّرين بما عليك ارتداؤه في هذا اليوم المميّز ليكون مناسباً. فكيف لو كنت ستأخذين طفلك إلى المدرسة من دون ان تعلمي انّ كاميرا الإعلام والمصوّرين بانتظارك؟

هكذا كان اليوم المدرسي الأوّل للأمير ويليام ودوقة كامبريدج كايت ميدليتون، وطفلهما الأمير جورج، وطفلتهما الأميرة شارلوت.

يوم الخميس 5 أيلول «التقطت الكاميرات صوَر كايت ميدليتون وهي تمسك بيد طفلتها، وتمشي إلى «باترسي توماس» في غرب لندن».

كانت الأميرة الصغيرة ذات الأربع سنوات ترتدي زيّها المدرسي، أمّا كايت فكانت تعتمد فستاناً مطبوعاً باللونين الأحمر والأبيض من تصميم مايكل كورس، وهو معروف بـ«توب القرنفل».

وكما عوّدتنا كايت، فهي لا تفوّت يوماً التفاصيل الأنثوية، فأضافت حزاماً أسود ناعماً عند الخصر، وكمّلت إطلالتها بمكياج هادئ وتسريحة الشعر المُنسدل الذي لطالما تميّزت به دوقة كامبريدج.

أمّا بالنسبة للوحة العائلة التي قدّمها الزوجان، إذ نظرا بحب وفرح في هذه المناسبة المهمّة في حياتهما كأب وأم وفي حياة طفلتهما الأميرة شارلوت.

«بَدت الدوقة سعيدة في وجودها في المدرسة، خصوصاً أنّها لم تكن موجودة خلال اليوم الأوّل للأمير جورج، لأنّها كانت حاملاً بطفلهما الثالث، الأمير لويس». فيقال انّها «شاهدت الأخبار من البيت، وكانت حزينة جداً لأنّها لم تستطع أن تكون إلى جانب عائلتها في مثل ذلك اليوم»، وفق ما قاله مصدر لصحيفة «هاربرز بازار». 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.