الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الثلاثاء 20 آب 2019
إصنعي بنفسكِ... سروال دنيم رائج
print
favorite

أمّا الصيحة الوحيدة التي لا تزول وستبقى مستمرّة هي سراويل الدنيم بقصّاتها المختلفة والمتنوّعة: يكفي أن تتناسب مع شكل جسمكِ. مَن مِن بيننا لا تملك هذا السروال الذي لا يمكنها التخلي عنه أبداً؟ لكن أحياناً تكونين قد استهلكتِ هذا السروال كثيراً ولمدّة سنتين أو أكثر، فما عليكِ سوى إضافة بعض التغييرات وسيصبح هذا السروال جديداً. 

غيّري بنفسكِ لون سروال الدنيم
إن كنتِ تمتلكين سروال دنيم لا تستطيعين الإستغناء عنه، بما أنّ القصّة والقماش مناسبان لقامتكِ، فما عليكِ سوى تغيير لونه لتكسري من روتين اللوكات وتستفيدي منه كقطعة جديدة كلّياً، إليكِ الطريقة الأكثر اعتماداً لتغيّري بنفسكِ لون سروال الدنيم الداكن بحسب المدوّنة Elorabee عبر يوتيوب : 
1 - إملئي حوض الإستحمام بالمياه، ويفضّل أن تكون حرارتها فاترة بعض الشيء. 
2 - ضعي ما يقارب ليتراً من سائل الجافيل الذي تستخدمينه في البيت (Eau de Javel) 
3 - ضعي السروال داخل الحوض، ثمّ أضيفي ليتراً آخر من مياه الجافيل (لتسريع عملية الصبغ)، ولتغمر المياه كامل السروال. 
4 - ضعي قفازات واقية لتحمي يديكِ من مياه الجافيل وقلّبي السروال إلى الجهتين. مع مرور الدقائق، ستلاحظين الفرق بالألوان، فعندما يصل إلى التدرّج الذي تريدينه، يمكنكِ وضع السروال في آلة الغسيل، لمدة 60 دقيقة على حرارة 30 درجة. 
بعد أن انتهيتِ من تغيير لون السروال، يمكنكِ إضافة بعض الحركات التي ستنكّهه وتعطيه نفحة سبعينية بامتياز. اقطعي أقدام السروال قليلاً وبيدكِ قومي بسحب الخيطان الزائدة لتتدلّى منه. كما يمكنكِ قصّ الطبقة الأولى من الجيبة الموجودة من الوراء، فتعطيه روحاً عتيقة (Vintage) بامتياز من دون أن تغيّري القصّة أبداً. 
نسّقي هذا السروال الذي يعدّ جديداً من حيث اللون والموديل مع بلوزة قصيرة، وتصبحين جاهزة لإطلالة رسمية أم كاجوال! ما عليكِ سوى إتقان لعبة تنسيق الأكسسوارات بحسب المناسبة.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.