الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

فانيسا الهبر
-
جريدة الجمهورية
الخميس 18 تموز 2019
أحلام... وين راح نصّها التاني؟
print
favorite

فاجأتنا النجمة الإماراتية أحلام بإطلالتها الأخيرة التي بالكاد يمكنكِ التعرّف إليها، حيث بَدت بغاية النحافة في أحدث صور لها. إضافة إلى جسمها المنحوت والممشوق، اعتمدت أحلام لوكاً جديداً بالشعر القصير الذي جعلها تبدو أصغر سناً. صدمت هذه الصور الجمهور، حيث بَدت فيها أحلام بعيدة كل البعد عن اللوك الذي اعتدنا أن نراها فيه، ورغم التحسينات التي حدثت على إطلالتها الجديدة إلّا أنها أثارت موجة من التساؤلات عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

هذه ليست المرة الأولى التي تُفاجئ أحلام جمهورها بلوكاتها التي تتغيّر كل فترة إلى الأفضل، ولا ضرر في ذلك. فمن مسؤولية الفنان أن يسعى للتجدد بأعماله وحتى بلوكاته ليبقى حديث الناس وليبقى مواكباً للعصر، وإلّا... فاته القطار! لكن هذه المرّة، صدمتنا أحلام بهذه الإطلالة المختلفة تماماً عن كل لوكاتها السابقة، مما أثار انتقادات كثيرة. 

هل خضعت لعملية تكميم أو شفط دهون؟ فأزالت الوزن الزائد وأصبحت تتمتع بلياقة بدنية مُلفتة بين ليلة وضحاها؟ أو اتّبعت رجيماً صاروخياً غَيّرها كلياً؟ إضافة إلى الشعر القصير وربما ستايل مكياج مختلف. أو هل خضعت لعملية تنحيف وتجميل على يد بعض مختصّي الفوتوشوب؟ كلّها تساؤلات واتهامات طرحها المتابعون بعد تفاجئهم بأحلام «الجديدة».

أحلام، «وَين نصِّك التاني؟» لن نتساءل كثيراً لأنّ الفيديوهات والإطلالات المقبلة ستكشف لنا إذا كان نصّ أحلام الثاني اختفى بعملية تكميم أم بعملية فوتوشوب.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.