الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الخميس 11 تموز 2019
منزل الأحلام أصبح حقيقة في مبادرة صقر العقارية الكبرى
print
favorite

أثرت الأزمة الاقتصادية في لبنان وتعليق قروض الإسكان المدعومة بشكل ملحوظ على القطاع العقاري اللبناني، فضلاً عن القوة الشرائية لأولئك الذين يرغبون في شراء منزلهم الأول أو تجديد منزلهم الحالي.

في هذا المناخ القاتم، تعاونت صقر العقارية، المروج الرئيسي للجماعات المتجهة نحو "نمط حياة" محدّد في لبنان، مع غراند سينما وهيونداي لتقدّم لفائز المحظوظ فرصة الفوز بجوائز كبيرة بفضل مبادرة Go Grand & Go Home ، التي حظيت بترحيب واسع من الجمهور وأثارت مشاعر عارمة.

تم إطلاق هذه المبادرة في كانون الثاني 2019 ، وقد أتاحت لزبائن "غراند سينماز" الفرصة للفوز بمنزل من صقر العقارية وسيارة هيونداي "أي 20" موديل 2019 مقابل بطاقة  بقيمة 20 دولار، متيحةً لهم فرصة الإشتراك بالسحب.

 بالإضافة إلى زبائن "غراند سينماز"، جذبت هذه المبادرة عددًا كبيرًا من الراغبين بالحصول على منزل ويجدون صعوبة في شرائه، ويرون أن هذه المبادرة فرصة فريدة لرؤية حلمهم يتحقق.

في 15 حزيران، انتهت هذه المبادرة الناجحة وتم الإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين في ABC  فردان بحضور ممثلين عن صقر العقارية وغراند سينماز وهيونداي، بالإضافة إلى العديد من المشاركين وأعضاء الصحافة.

تهانينا للسيد علاء الدين فتح الله على فوزه بمنزل أحلامه والسيدة أندريه شقير على سيارتها الجديدة اي 20!

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.