الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

فانيسا الهبر
الأربعاء 10 تموز 2019
اكتشفي ما يقوله لونكِ المفضل عن شخصيتكِ
print
favorite
تحمل الألوان بداخلها معاني كثيرة وتؤثّر في النفسية بشكل كبير. أكبر دليل على ذلك، عند فتح خزانتكِ لاختيار منها ألوان الملابس التي تتماشى مع مزاجكِ. لهذا السبب كثيراً ما تمضين وقتاً طويلاً لتَثبَتي على لوك معيّن أو يتنهي الأمر بـ»ما عندي شي إلبسه» رغم تراكم الثياب في الخزانة. كل هذه الأمور سببها تأثير الألوان في نفسيتك.

يستخدم مسوّق الإعلانات ألواناً جذّابة مثل الأحمر والأزرق والأصفر للفت نظر المستهلك وحثّه على شراء منتج معيّن. تستعين مصمِّمة الأزياء بمجموعة من الألوان المتناسقة لخلق لوك عصري وأنيق تضع من خلاله بصمتها في عالم الأزياء. كذلك، يمزج الرسام ألواناً على لوحته ليصوّر مشهداً يوصل من خلاله رسالة معيّنة للمتفرجين تذهل عقولهم. أمّا المصوّر الفوتوغرافي فينقل الواقع والعالم بألوانه الحقيقية من دون الاستعانة بالألوان الإصطناعية.

أشارت أبحاث إلى أنّ نظرتَك واختيارَك للألوان تكشف صفات وميّزات عن شخصيتك. إنّ الذكريات والبيئة التي نشأتِ فيها مثلاً تجعلكِ تربطين الألوان بأحاسيس حب، أحاسيس غضب أو أمان مثلاً. لذلك، تُعتبر الألوان طريقة للتعبير عن الذات ولإطلاق العنان للطاقة الإبداعية.

وفقاً لموقع Incredible Art وCollege Match Up، إنّ لونكِ المفضّل يقول الكثير عنكِ وعن شخصيتكِ بشكل عام، بالاستناد إلى العديد من الأبحاث والدراسات. إختاري لونكِ المفضل من اللائحة التالية واكتشفي ماذا يقول عن بعض المميزات والصفات التي تتمتعين بها.

الأحمر
هو لون الحب، الشغف والخطر. إن كان الأحمر لونكِ المفضّل إذاً أنتِ شخصية مغامرة، جذّابة نشيطة واندفاعية.

الأزرق
يعبّر هذا اللون عن السلام، الهدوء، الثقة والأمان. إن وقع اختياركِ على الأزرق، إذاً أنتِ شخصية هادئة، مخلصة وجديرة بالثقة.

الأخضر
يوحي الأخضر بالطبيعة والصحة والحظ الجيد. لكنه يرمز إلى الغيرة والجشع. لذلك، إن كنتِ عاشقة للون الأخضر إذا أنتِ امرأة ملتزمة، تهتمين بسمعتكِ لكن قد تكوني مغرورة بعض الشيء.
 

الأصفر
إنه لون الفرح، السعادة والصداقة. إن كان يقع الأصفر على معظم اختياراتكِ إذا أنتِ تعشقين المشاركة مع الآخرين وتحرصين على إبراز شخصيتكِ.

الزهري
لون الرومانسية. إن كان الزهر هو اللون الذي يتماشى أكثر مع مزاجكِ إذاً أنتِ شخصية تؤمن بنفسها وترغب بأن تكون محبوبة من دون شروط.

الأبيض
يرمز إلى الطهارة البراءة والولادة. مَن يعشق الأبيض، شخص منظّم، مستقلّ ومنطقي.
 

البنفسجي
إنه لون ملكي، يرمز إلى الغموض والحكمة. إن كان البنفسجي المفضل لديكِ إذاً تحتاجين للشعور بأمان عاطفي، وتعشقين مساعدة الآخرين.

البرتقالي
يمثّل الطاقة الدفء والتفاؤل. كل مَن يهوى هذا اللون هو شخص ينبض بالحياة والحيوية وشخصية إجتماعية للغاية.

الأسود
قد يربط البعض هذا اللون بالحزن والظلم لكنه يرمز أيضاً إلى السلطة ومَن يعشقه شخص مبدع وأنيق.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.