الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الثلاثاء 25 حزيران 2019
بنك بيبلوس يفتتح مركزه الجديد للبيانات
print
favorite

أعلن بنك بيبلوس، خلال مؤتمر صحفي عقده في مقره في الأشرفية، افتتاح مركز البيانات الجديد التابع له، وهو المنشأة الوحيدة في لبنان الحاصلة على شهادة Tier III من «معهد أبتايم» Uptime Institute.

وقد حصل المصرف على هذه الشهادة بعد تقييم دقيق لجميع جوانب مركز البيانات الخاص به الذي تمّ إنشاؤه حديثاً، وذلك من قبل فرق خبراء من «معهد أبتايم» من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. ويعدّ المعهد المعيار العالمي الأكثر موثوقية واعتماداً في صناعة تكنولوجيا المعلومات من أجل تصميم وبناء وتشغيل مراكز البيانات، التي تشكّل العمود الفقري للاقتصاد الرقمي.

وللمناسبة، قال جون مسعد، مدير الخدمات التكنولوجية في مجموعة بنك بيبلوس: لطالما كان بنك بيبلوس في المقدّمة متى تعلّق الأمر بالتكنولوجيا وتوفير الدعم والخدمات التي يحتاجها زبائننا لتسريع معالجة احتياجاتهم المصرفية. ويؤكد استثمارنا في مركز بيانات حديث على التزامنا بتزويد زبائننا بأفضل الخدمات في بيئة آمنة وبدون انقطاع».

أضاف مسعد: «لقد قمنا مؤخراً بتحديث نظامنا المصرفي الأساسي لتحسين عملياتنا الأساسية، كما اننا نخطط للمزيد في المستقبل».

من جهته، قال رفول رفول، المدير العام المساعد ومدير تطوير التنظيم والأنظمة المعلوماتية ودعم العمليات في مجموعة بنك بيبلوس: «إنّ بناء مركز بيانات جديد يعتمد أعلى المعايير الدولية إنّما يدل على مقاربة مصرفنا الرائدة لموضوع التكنولوجيا ودورها في تعزيز العمليات وتوفير خدمة زبائن ذات جودة. وأعلن اننا حالياً في مرحلة الإعداد الكامل للمرحلة التالية حيث قمنا بمضافرة جهودنا مع لاعبين رئيسيين آخرين في القطاع المصرفي لإصدار إرشادات حول كيفية الاستفادة من التخزين السحابي».

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.