الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الثلاثاء 25 حزيران 2019
حِيَل غريبة تفيد الشعر
print
favorite


تعتبر القشرة من أكثر مشاكل الشعر شيوعاً، فهي مزعجة جداً وتسبب الحكة وتُسيء إلى أناقة المظهر. وللتخلص من هذه المشكلة يتم استخدام منتجات العناية المكلفة والشامبوهات الخاصة. كذلك، يمكن الاستعانة ببعض الحيَل الطبيعية السهلة والتي تساعد على ذلك في وقت قصير جداً.

ومن هذه الحيَل استخدام غسول الفم مثلاً، شرط تدليك فروة الرأس بلطف بالقليل من هذا المنتج. وبعد ذلك يجب لف الشعر كاملاً بمنشفة نظيفة وناعمة وتركه لمدة 30 دقيقة قبل أن يتم غسله كالمعتاد. وهكذا يمكن التخلص من القشرة قي وقت قصير جداً. ومن الممكن الاستعانة بهذا المنتج لمحاربة حب الشباب من خلال تطبيقه على مكان ظهور البثور في الصباح والمساء إلى أن تجف تماماً.

في المقابل، يعتبر المارشميلو من الحلويات المفضّلة لدى الكثير من الأشخاص. لكن حان الوقت للتوقف عن تناوله وللاستفادة منه في تحضير وصفة جمالية تساعد على إعادة النعومة والجمال والإشراق إلى الشعر. ويحضر القناع من خلال مَزج زيت جوز الهند وحليب جوز الهند وبودرة المارشميلو، ويطبق المزيج بعد ذلك على كل مساحة الشعر ويترك لمدة ساعتين. ويجب غسل الشعر بالشامبو والماء جيداً منعاً لالتصاق الشعيرات بعضها ببعض، وسيلاحظ أنه استعاد نعومته وبريقه الصحي.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.