الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الثلاثاء 25 حزيران 2019
ماكياج الـT-zone لإفرازات البشرة في الصيف
print
favorite

تعاني فئة كبيرة من النساء من إفرازات البشرة الدهنية لاسيما في فصل الصيف، فحتى البشرة المختلطة تتحوّل الى دهنية في هذا الفصل تحديداً، ما يجعل المرأة تحتار حول كيفة علاج هذه المشكلة والسيطرة على تلك الإفرازات المحرجة. من هنا تعرفي على أهم النصائح في هذا الموضوع، حيث تساعدك في التخلص من الافرازات المزعجة.

1 - تدليك البشرة بالثلج: احرصي على تدليك بشرة وجهك بالثلج يومياً وركزي لا سيما على منطقة الـ T-zone التي تحتاج لمزيد من الترطيب في فصل الصيف حتى يتم تعديل تلك الإفرازات والسيطرة عليها. يُذكر أن هذه الطّريقة تساهم أيضاً في شدّ المسام وإغلاقها كما أنها تحارب علامات التعب والشيخوخة المبكرة.

2 - تطبيق كريم الترطيب للبشرة الدهنية عند منطقة الـT-Zone: انّ تطبيق الكريم المرطب خطوة أساسية للحفاظ على ليونة الوجه وشباب البشرة، لكن في فصل الصيف لا سيما إن كنتِ من صاحبات البشرة المختلطة، من الافضل تطبيق كريم للبشرة الدهنية عند منطقة الـ T-zone وآخر للبشرة المختلطة على ما تبقى من الوجه.

3 - كريم الأساس للبشرة الدهنية عند منطقة الـ T-Zone: إن كنت من صاحبات البشرة الدهنية اختاري كريم الأساس الخالي كلياً من الزيوت، أما للبشرة المختلطة فطبقي التركيبة الخالية من الزيوت على منطقة الـ T-Zone فقط واستعيني بالتركيبة العادية لما تبقى من الوجه، ولا تنسي أن تضيفي البودرة أيضاً للتحكّم بتلك الإفرازات.

4 - دلّكي البشرة بعصير الليمون أو الخل: وأخيراً قومي بتدليك بشرة وجهك لا سيما قبل وضع الماكياج بعصير الليمون أو حتى بالقليل من الخل. هذان المكونان يساعدان البشرة على التحكم بالإفرازات الدّهنية والحفاظ على بشرة جميلة لا تعرف اللماعية أبداً.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.