الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الاثنين 24 حزيران 2019
توقيف مروج مخدرات وزبائنه في النبطية
print
favorite

توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي عن قيام ح. ح. (مواليد عام ١٩٨٧، لبناني) بترويج المخدرات في بلدة تول - النبطية، على متن دراجة آلية.
 
ونتيجة المتابعة والرصد، تمكنت الشعبة بتاريخ 19/6/2019، من توقيفه على متن دراجته، وضبطت بحوزته حقيبة تحتوي على كمية من حشيشة الكيف ومادة السلفيا والحبوب المخدّرة  من نوعي "ترامال" و"كبتاغون"، موضبة بأكياس نايلون ومعدّة للترويج.
 
وبالتحقيق معه، اعترف بترويج المخدرات وتعاطيها. كما اعترف بأسماء بعض زبائنه، وبأنه يستحصل على المخدرات من منطقة البقاع. وقد تبين انه مطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم مخدرات.
 
وبالتاريخ والمحلة المذكورين، جرى توقيف كل من اللبنانييَن ع. غ. (مواليد عام ١٩٨٩) وع. غ. (مواليد عام ١٩٨٨) على متن سيارة تويوتا (أنقاض) كانا ينويان شراء المخدرات من المروّج (ح. ح.)، وتبين أن (ع. غ./الثاني) مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم بجرم مخدرات.
 
كما اوقف كل من ن. ش. (مواليد عام ٢٠٠٠، لبناني)  على متن سيارة نوع "بيجو" من دون لوحات وه. ب. (مواليد عام ١٩٩٦، لبناني) على متن سيارة نوع "نيسان صاني" لتواصلهما هاتفياً مع المروج المذكور بهدف شراء المخدرات منه.
 
وبإستماع إفاداتهم، اعترفوا بتعاطي وترويج المخدرات وانهم يستحصلون عليها (ح. ح.) ومن مصادر أخرى يجري متابعتها.
 
وأُحيلوا الى مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في الجنوب في وحدة الشرطة القضائية، للتوسع بالتحقيق معهم، بناءً على إشارة القضاء المختص.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.