الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الأربعاء 19 حزيران 2019
بطاقة «سيدر مايلز» من بنك عوده: تسهيل حياة العملاء في لبنان والخارج وإتاحة فرصة للسفر مجّاناً
print
favorite
يحرص بنك عوده، كما هي الحال دائماً، على التكيّف مع أسلوب حياة عملائه وتلبية احتياجاتهم ومكافأة ولائهم. لذا يسعى باستمرار إلى ابتكار منتجات وخدمات تواكب أحدث التقنيّات لتحفيزهم على مجاراة التطوّر الحاصل محليّاً وعالميّاً. السيّدة غريس عيد، مديرة الخدمات المصرفيّة بالتجزئة في بنك عوده ش. م. ل، تحدثت عن أبرز المنتجات.

يشتهر بنك عوده بإصداره بطاقات «سيدر مايلز» (Cedar Miles) الخاصة بالسفر، بالتعاون الحصري مع شركة طيران الشرق الأوسط MEA. وبطاقات «سيدر مايلز» تخوّل العملاء تجميع المايلز (أي الأميال) واستبدالها ببطاقات سفر. كما تمنحهم ميزات خاصّة بهم، كالتأمين على حياتهم وعلى مشترياتهم، والدخول المجّاني إلى صالات كبار الشخصيّات (VIP lounges) في المطارات الدوليّة.

والجدير بالذكر، أنّ هذه البطاقات تتيح لحاملها الاستفادة من عروض مميّزة خارج لبنان، كالحسومات لدى أهمّ متاجر التسوّق في أوروبا وشركة Careem لحجز رحلات آمنة وموثوق بها متى احتاج العميل إليها وغيرها من الفوائد المغرية.

وحرصاً من بنك عوده على مكافأة عملائه المحبّين للسفر، يحصل حاملو بطاقات «سيدر مايلز» على جائزة ترحيبيّة تراوح بين 3.000 و5.000 مايلز حسب نوع البطاقة.

علاوةً على ذلك، أضاف المصرف أخيراً مزايا جديدة إلى لائحة المزايا المتوافرة على بطاقات «سيدر مايلز» وهي تشمل:

- ترقية إلى درجة Cedar Silver مع شركة طيران الشرق الأوسط لدى إنفاق 35.000 د.أ. على بطاقة «سيدر مايلز» البلاتينيّة سنويّاً.
-1 مايل إضافي لكلّ 1 د.أ. ينفق على البطاقة عند شراء تذاكر سفر عبر الإنترنت من خلال موقع أو تطبيق شركة طيران الشرق الأوسط (ميزة جديدة مطبّقة على جميع بطاقات «سيدر مايلز» المصدرة من بنك عوده - عرض سارٍ لفترة محدودة).

سواءً كان السفر للعمل أو لقضاء عطلة، ستكون فكرة استخدام البطاقة الائتمانيّة أمراً مريحاً، فهناك العديد من المزايا التي توفّرها البطاقة الائتمانيّة عند استخدامها في الخارج، والتي من بينها:
• عدم الحاجة إلى حمل الكثير من النقود، إذ بإمكان العميل استخدام بطاقته الائتمانيّة لسداد قيمة مشترياته أو فواتيره.
• الأمان، إذ يستطيع العميل إيقاف أو استبدال البطاقة بكلّ سهولة في حال فقدانها أو تعرّضها للسرقة من خلال الاتّصال بخدمة العملاء لدى البنك مصدّر البطاقة.
• الاستفادة من الخصومات وبرامج المكافآت التي توفّرها البطاقة الائتمانيّة على المشتريات الدوليّة.

وقد أطلق المصرف أخيراً حملة دعائيّة لترويج استعمال بطاقات MEA-Cedar Miles The Ultimate وMEA-Cedar Miles Platinum لدى التجّار في شهرَي أيّار وحزيران محليّاً وفي الخارج، للإفادة من فرصة ربح تذكرة سفر لشخصَين إلى إحدى أروع المناطق في أوروبا والشرق الأوسط، فالسفر يبقى رغبة دائمة لدى عملائنا بخاصّة واللبنانيين بعامّة، باعتباره الوسيلة الأمثل للاسترخاء والتخفيف من شجون الحياة والتوتّر الناجم عن ضغوط العمل ومتطلّبات العيش الضاغطة. فكيف إذا كانت تذكرة السفر مقدّمة مجّاناً كجائزة تقدير لاستعمال البطاقة اليومي. إذ أنّ شروط الانتساب للسحب سهلة ولا تتطلّب من العميل مجهوداً إضافيّاً.

تجدر الإشارة، إلى أنّ الحملة أعلاه تعمل بموجب بنود وشروط محدّدة يمكن للعميل الاطّلاع عليها في أيّ وقت عبر موقع المصرف الإلكتروني.

لطالما سعى بنك عوده إلى رصد احتياجات عملائه وتسهيل حياتهم اليوميّة. هذه هي الحال في ما يتعلّق بالبطاقات والخدمات المصرفيّة الإلكترونيّة بوجه خاصّ، وهو مجال يبتكر فيه المصرف باستمرار. إنّ بطاقات الائتمان التي يوفّرها بنك عوده تقدّم لحامليها تسهيلات ماليّة ومنافع تختلف من بطاقة إلى أخرى، فالعميل يختار البطاقة الأكثر تناسباً مع حاجاته وقدرته على التسديد.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.