الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الاثنين 17 حزيران 2019
الفوعاني: لتعيين الشواغر في الإدارات والأولوية لترسيم الحدود
print
favorite

رأى رئيس الهيئة التنفيذية في حركة "أمل" مصطفى الفوعاني خلال حفل تأبيني في الهرمل، ان "الناس تنتظر الآن الموازنة العامة وما سيصدر من المجلس النيابي الذي له حق خفض العجز لا زيادته". وقال: "الجميع باله في كيفية تأمين استقرار معيشي. من هنا نشدد على ان حركة "امل" التي كانت في طليعة النضال من اجل اقرار سلسلة الرتب والرواتب التي تحققت قبل سنتين لن تسمح بأي تخفيض يطال رواتب القطاع العام ولا عودة الى الوراء في هذا الامر".

ودعا الفوعاني "الاطراف السياسية في الحكومة الى مزيد من التكاتف والتوافق خصوصا في كل ما يتعلق بأمور الناس والعمل الجاد في المرحلة المقبلة لتعيين الشواغر في ادارات الدولة لكي يصار الى تفعيل عمل المؤسسات في ظل الظروف المتردية التي وصلنا اليها وانعدام ثقة المواطن بدولته".

وقال: "إننا اذ نوجه التحية الى تضحيات جيشنا ومؤسساتنا العسكرية على عملها في الفترة السابقة اننا نتوجه الى هذا الجيش وباقي المؤسسات الامنية والعسكرية بوضع حد للفلتان الامني وضبط تفلت السلاح العشوائي بين الناس ووضع حد لهذه الآفة التي تشهدها الساحة من اقصى لبنان الى اقصاه".

وإذ اعتبر الفوعاني ان "الاولوية الآن هي ترسيم الحدود البحرية والبرية ورفع التهديدات الاسرائيلية على علامات الحدود البرية وازالة التعديات والقرصنة الاسرائيلية لثروة لبنان البحرية"، قال: "نستنكر تمادي اسرائيل في انشاء ابراج للاطلالة على التحركات اللبنانية وهنا نحيي شجاعة جيشنا وكل الشكر لهذا الجيش الذي قرر بناء برج في وجه هذا العدو الذي يحاول اليوم التفلت من التزامات الامس. واننا نؤكد اننا لن نتنازل عن انش واحد في الماء ولا عن حبة تراب في البر مهما حاول هذا العدو التهرب".

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.