الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الاثنين 17 حزيران 2019
Furniture Line تطلق متجر Bonaldo وAlf DaFre الجديد في وسط بيروت
print
favorite

عملت Furniture Line منذ تأسيسها في بيروت عام ٢٠٠٩ في مجال بيع المفروشات بالمفرق والتعاقد التجارية، كما تدير حاليًا متاجر Natuzzi Italia وCalligaris في قلب العاصمة بيروت. تقوم  Furniture Line بتوسيع مجموعتها عبر افتتاح صالة عرض جديدة على أحدث الطراز تضمّ علامتين تجاريتين جديدتين للمفروشات هما Bonaldo وAlf DaFre .

تحت رعاية السفارة الإيطالية في بيروت نهار الأربعاء الواقع في ١٢ حزيران ٢٠١٩، استقبل ناجي وكارين فتّة العملاء والمهندسين والأصدقاء في المتجر الجديد الواقع في ١٤٦٨ شارع اللنبي، بوابة اللنبي، في وسط بيروت. حضر الإحتفال عدد كبير من الضيوف أبرزهم سعادة السفير الإيطالي السيد ماسيمو ماروتي بالإضافة إلى مؤسسي العلامة التجارية هم السيد ألبرتو بونالدو والسيدة كريستينا بيوفيسانا والسيد فلافيو دافري. يمتد المتجر الجديد على مساحة ٣ طوابق وأكثر من 500 متر مربع من تصميم مورو ليباريني، الذي كان موجودًا في الاحتفال والحائز على جائزة Good Design Global Award أي جائزة التصميم العالمي الأكثر شهرة في العالم.

تتميز Bonaldo، المعروفة بالمفروشات الإيطالية، بشغفها وتصاميمها وبحوثها وجودتها. تعتز العلامة التجارية بتقديم المفروشات بأسلوب انتقائي وملون وديناميكي وفريد من نوعه من طاولات وكراسي وملحقات وأرائك وسرائر. اختلاف المواهب الخلاقة ومساهمتها ضمن المجموعات سبب تميز هذه العلامة التجارية وعناصرها المتميزة. حتى اليوم، بات منتج Bonaldo الأكثر تمثيلًا والذي أصبح رمزًا عالميًا هو "Big Table" من تصميم ألان جيلس عام ٢٠٠٩. استطاعت  بونالدو خلال أكثر من ٨٠ عامًا أن تخلق أسلوبها الفريد القائم على عناصر متميزة من الألوان وتناغم الأشكال والخطوط والراحة.

تعتبر Alf DaFre إحدى الشركات الأكثر تأثيرًا في سوق المفروشات العالمية. منذ تأسيسها في الخمسينيات من قبل مجموعة من الحرفيين الإيطاليين ذوي المهارات العالية تحت إشراف الإخوة بيوفيسانا، نمت العلامة التجارية بشكل سريع على مدّى السنين حتّى باتت تقدم حلولًا خاصة لمفروشات غرف الجلوس كذلك غرف النوم والمطابخ مع أثاثٍ يرمز الى نمط حياة عصرية وتتبع الاتجاهات المعاصرة. توفر  Alf Dafre أحدث الخدمات بمرونة وتوقيت ممتازين. تعتز Alf Group بأن يكون كلّ منتج من منتجاتها مصنوع في إيطاليا من خلال دمج المواهب الإبداعية والإنتاج الدقيق والمعرفة التكنولوجية مع مراعاة الإنسان والبيئة.

وفي هذه المناسبة، قال ناجي فتّة، المدير الإداري لشركة  Furniture Line: "يسرنا إضافة علامتين تجاريتين إيطاليتين  للمفروشات الى مجموعتنا، إذ نحن نرحّب في لبنان بجودة التصاميم الإيطاليّة الأصلية لتناسب المنازل اللبنانيّة. نسعى الى مواصلة توسع أعمالنا في لبنان والشرق الأوسط بهدف أن نصبح المصدر الأفضل للمفروشات الفاخرة ذي الأسعار المعقولة في المنطقة".

كما أضاف ألبرتو بونالدو،  المدير الإداري لشركة  Bonaldo: "إنّ فتح متاجر ذات علامة تجارية واحدة في جميع أنحاء العالم غير آسيا وأوروبا والولايات المتحدة يمكن أن تشكل وجودًا مهمًا في مثل هذا السوق الواعد أي لبنان. نؤمن بأن علامة Bonaldo لها دور أساسي في عالم التصميم في مدينة بيروت ونفتخر بمشاركة هذه التجربة مع السيد والسيدة فتّة اللذين هما مراجع للمفروشات الفاخزة في هذا البلد".

أضافت كريستينا بيوفيسانا، رئيسة ومدير تنفيذي لشركة  Alf DaFre: "استطعنا أن نوصل منتجاتنا وفكرتنا في تأثيث كل غرفة في المنزل من مفروشات المطابخ النموذجية الى غرف النوم وغرف الجلوس. ويعود الفضل في ذلك إلى المتجر في بيروت والتجربة مع شركائنا المحليين السيد ناجي والسيدة كارين فتّة. باتت خلط وتطابق من مجموعاتنا المختلفة ممكنة بفضل عروضنا التي هي مصنوعة بحسب الطلب".

أضاف المهندس مورو ليباريني: " قمتُ بإنشاء تعبيرات متميزة ومميزة لكل علامة تجارية من خلال الفروق الطفيفة المختلفة من ألوان طلاء الجدران التي تتفاعل مع الألواح الخشبية المتنوعة. بالنسبة إلى علامة  Bonaldo، إستخدمت أنظمة ألوان مبهجة ومشرقة التي تتناقض مع أسلوب عرض  Alf DaFre الفريد من المرآة في السقوف المسحورة". 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.