الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الاثنين 17 حزيران 2019
دلّي: لكشف قتلة الشيخ الجرار
print
favorite

دان مفتي حاصبيا ومرجعيون القاضي الشيخ حسن دلي اغتيال الشيخ محمد الجرار خلال وقفة تضامنية نفذها الاهالي أمام مركز الرحمة الطبي في بلدة شبعا، استنكاراً «للجريمة البشعة التي هزّت المنطقة» وتضامناً مع المركز الطبي. وطالب دلي «بكشف الجناة»، مؤكّداً في الوقت نفسه «دور المركز الطبي واستمرار عمله في تقديم الخدمات الطبية للبلدة والجوار». 

بدوره أكّد مسؤول منطقة حاصبيا ومرجعيون في الجماعة الإسلامية وسيم سويد، أنّ «الجريمة لن تثني الجماعة عن الاستمرار بدورها مع أهلها»، وطالب بـ «الاسراع بكشف القتلة المجرمين».

وطالب امين عام كتلة «التنمية والتحرير» النائب انور الخليل، خلال تقديمه التعازي باستشهاد الجرار، الاجهزة الامنية المختصة بـ»متابعة التحقيق الجدّي والسريع في جريمة اغتيال عضو قيادة الجماعة الإسلامية في منطقة حاصبيا الشهيد محمد الجرار». وقال: «من قام بتنفيذ هذه الجريمة النكراء أراد إحداث فتنة في هذه المنطقة التي عاشت منذ مئات السنين وما زالت حالة من الوحدة والعيش الواحد والتعايش النموذجي، ولن نسمح للمجرمين ومن يقف وراءهم بتحقيق أهدافهم بل سنُسقط مشروع الفتنة بوحدتنا»، مشيراً إلى انّه «سيثير هذه القضية في لجنة المال والموازنة النيابية ومع النواب والوزراء المعنيين، ولن نسمح للمجرم وشركائه ان يفلتوا من العقاب».

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.