الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الأربعاء 24 تشرين الأول 2018
كريس سان بايغونغ: تطابق مثالي بين هواتف «هونر» والسوق اللبنانية
print
favorite

تماشياً مع شعارها للشجعان، نشأت علامة «هونر» لتلبية احتياجات الجيل الرقمي من خلال منتجات تحقّق للمستخدمين تجربة متفوّقة تعتمد على أحدث التقنيات والإبتكارات.

وللتعرّف أكثر إلى شركة «هونر»، كان لـ»الجمهورية» لقاء مع رئيسها في الشرق الأوسط كريس سان بايغونغ الذي بدأ حديثه قائلاً: «هونر شركة ناشئة تتوق إلى كلّ ما هو جديد لتقديم أفضل المنتجات الى المستهلك»، وتابع: «توفر هونر هواتف ذكية بجودة عالية تناسب كافة الميزانيات وتراوح أسعارها من 100 إلى 450 دولاراً».

ورداً عن المنافسة الكبيرة في سوق الهواتف الذكية أشار بايغونغ إلى أنّ «أكبر منافس لهواتف هونر هي هونر نفسها، لأنّ تجربة المستخدم والتطوّر وجودة المنتجات هي مفاتيح النجاح لدينا. وطالما نقدم أفضل الأجهزة جودة وأفضل تجربة إستخدام، نحن واثقون أنّ المستهلك سيُعجب بأجهزتنا وسننال ثقته».

وحول ملحقات الهواتف التي تقدّمها هونر، أوضح بايغونغ: «نقدّم مجموعة واسعة من الملحقات، مثل الساعات الذكية والأجهزة الذكية القابلة للإرتداء والسمّاعات المتّصلة، وكل هذه الأجهزة ستكون متوافرة العام المقبل».

وتحدّث بايغونغ عن نقاط القوة الأساسية لشركة هونر قائلاً: «شركتنا سبّاقة في تقديم كل ما هو جديد في مجال التكنولوجيا، وتوفّر دائماً أحدث الميزات في هواتفها الذكية، بالإضافة إلى عامل آخر مهم جداً وهو جودة الأجهزة، وجميعها توفّر أفضل تجربة إستخدام للمستهلك».

وسلّط بايغونغ الضوء على تبنّي هونر تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي، شارحاً: «نحن نُعتَبَر من أكثر الشركات التي تبنّت تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي. على سبيل المثال هاتف «8X» يعمل بسيناريو الذكاء الإصطناعي للتعرّف وتحديد ملامح مختلف الأجسام في الصورة ويطبَّق بشكل فوري معايير خاصة تؤدي الى صور أكثر إحترافية».

وعن أهمية لبنان كسوق إستهلاكية بالنسبة لشركة هونر أكد بايغونغ: «أنّ لبنان بالنسبة إلينا يُعتبر من أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط. ولبنان يشتهر على صعيد الموضة والأناقة، فيما أجهزتنا تتميّز بتصاميم عصرية مواكبة للحداثة، لذا أعتقد أنه هنالك تطابق مثالي بيننا وبين السوق اللبنانية».

أما على صعيد خدمات ما بعد البيع لفت بايغونغ: «نحن على يقين بأهمية خدمات ما بعد البيع وتوفّر الملحقات الخاصة بهواتفنا، لذا حرصنا على توفير الملحقات الأكثر إستخداماً في محلات التجزئة». 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.