الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

رنا اسطيح
-
جريدة الجمهورية
الجمعة 01 حزيران 2018
ناي سليمان: إنها مجنونة مثلي... والضجّة مقصودة
print
favorite
بعد طرحها أحدث أعمالها الغنائية المصوّرة بعنوان «أجمل فستان»، تكشف النجمة الشابّة ناي سليمان، في مقابلة خاصة لـ«الجمهورية»، عن استعدادها لإطلاق أغنية إيقاعية شبابية «مليئة بالحياة» تحمل عنوان «جنّ قلبي»، على ما تصرّح ناي التي تؤكّد انّ «الأغنية مجنونة مثلي»، وستصدر تزامناً مع عيد الفطر المقبل.

وتشير الفنانة ناي سليمان في حديثها لـ«الجمهورية» إلى أنها «على رغم عدم احيائها للحفلات خلال شهر رمضان المبارك، إلا انها تقوم بالتحضير لمشاريع ما بعد عيد الفطر». وتلفت إلى أنها «تقضي الوقت خلال هذا الشهر مع العائلة، كذلك تظهر عبر إطلالات تلفزيونية ضمن أمسيات رمضانية لافتة».

أغنية ورقصة أولى...

وإذ تشير إلى أنّ «فترة طويلة نسبياً تفصل بين إطلاقها أغنية وأخرى»، تؤكّد أنها «تحرص على أن يحدث كلّ عمل تقدّمه ضجة إيجابية من خلال إعطاء الاولولية للخيارات الغناية الصائبة»، لا سيما انها تعتمد على الانتاج الخاص وتشرف بنفسها على تفاصيل أعمالها الفنية، وهو الأمر الذي تجده «مهمّة بالغة الصعوبة في وضع فني تنافسي يتطلّب ميزانيات عالية للاستمرار وفرَق عمل كبيرة لمتابعة الفنان وتشجيعه الى الأمام».

وبعدما حقّقت أغنيتها الأخيرة بعنوان «أجمل فستان» أصداء إيجابية، تؤكد ناي سليمان انها «أغنية حب لا أغنية تجارية، رغم انها تتناسب وموسم الصيف وإحياء حفلات الزفاف، وهي تُعتبر من أغنيات «الرقصة الأولى» أو «first dance» في الأعراس». وتشير إلى أنّ «الأغنية باتت تُطلب كثيراً في الأعراس، وهي من كلمات محمد ناكوزي، ألحان أحمد العقاد وتوزيع فادي سعادة»، مؤكدةً «حَضّرنا الأغنية بحبّ، لذلك وصلت إلى الناس بحبّ».

هذه هويته الحقيقية

وعن مشاركة أخيها في فيديو كليب الأغنية واعتقاد البعض أنه حبيبها ضمن سياق الـ story board، تؤكّد أنّ «شائعة الزواج تلاحقها دوماً». وتشرح أنّ «من أسباب اختيار شقيقها لمشاركتها التمثيل في الفيديو كليب أنها تشعر بالراحة في التمثيل معه أكثر من أن تؤدي المشهد مع شخصٍ غريب، وهو ذو إطلالة لافتة وله حضور كاريزماتيكي أمام الكاميرا».

ناي سليمان التي تقدّم أنواعاً موسيقية غنائية عدة، تتحدّث عن هويّتها الفنية، وترى أنه «طالما أملك صوتاً أستطيع أن أؤدي من خلاله الألوان والأنماط الغنائية كافة، فلماذا أحصر وأصبغ نفسي بلون واحد معيّن، فيما يمكنني أن أصل إلى شرائح مختلفة من الناس وإلى أذواق متنوعة؟». وتقول: «هويتي هي شخصية صوتي»، لافتة إلى أنّ «الناس حين تسمع صوتي بأيّ لون غنائي تعرفه تلقائياً».

«جنّ قلبي»

وعن مشاريعها الجديدة، تكشف أنها تحضّر أغنية جديدة، من المُقرّر أن تُنجز خلال هذا الأسبوع. وتقول: «إنها أكثر أغنية تشبهني من بين كلّ أغنياتي». وتكشف أنها إيقاعية وتحمل عنوان «جنّ قلبي». وتقول: «الأغنية مجنونة مثلي»، وستصدر تزامناً مع عيد الفطر المقبل إن شاء الله.

الأغنية من كلمات محمد ناكوزي وألحان احمد العقاد وتوزيع كارلوس، وهي شبابية إيقاعية «كلها حياة». وتشير سليمان إلى أنّ «كلمات الأغنية تشبهني وتعبّر عني، وتعكس تصرفي إن أعجبتُ بأحدهم أمّا باقي تفاصيل الكلام والموضوع فأتركهما مفاجأة عند طرح الأغنية».

وإلى جانب العمل الغنائي المرتقب، تحيي النجمة المحبوبة سلسلة حفلات بمناسبة عيد الفطر وخلال موسم الصيف القادم، وتعرب ختاماً عن حماستها للقاء الجمهور وتقديم أحدث أعمالها الغنائية على المسرح.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.