الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

رنا اسطيح
-
جريدة الجمهورية
الجمعة 18 أيار 2018
جيسي عبدو بين القاهرة وبيروت في رمضان
print
favorite
بعدما انطلق السباق الدرامي المنتظر للموسم الرمضاني الحالي، على مختلف الشاشات العربية والمحلية، كشفت إحدى نجمات الموسم الممثلة اللبنانية جيسي عبدو عن طبيعة الشخصيات التي تلعبها في أعمالها الرمضانية، وذلك تزامناً مع انطلاق الحلقات الاولى لأعمالها، فيما كشفت انّ بعض الاعمال ما زالت في طور التصوير، وهي في سباق مع الزمن لتكون جاهزة للعرض.

ومع انطلاق ساعة الصفر لمسلسل «جوليا» أمس الاوّل الاربعاء، تكثّفت الحماسة لدى متابعي الاعمال الدرامية لا سيما منهم الذين يميلون الى الاعمال ذات المنحى الكوميدي.

وفي ليلة عرض اولى الحلقات، كشفت النجمة جيسي عبدو لجمهورها، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام»، عن رحلتها مع شخصية «ريما» في مسلسل «جوليا»، حيث نشرت «جيسي» صورة من كواليس تصوير المسلسل، وذَيّلتها بتعليق أعلنت فيه: «هذه الليلة سيتابع الجمهور الحلقة الاولى من مسلسل «جوليا»، وسيتعرّف الى شخصية «ريما» التي عشتُ معها ٤ أشهر وتعلّقتُ بها وبقوة شخصيتها وإرادتها... لدرجة انني لا أقوى على تركها»، متمنية ان يحبّ الجمهور بدوره هذه الشخصية الجديدة التي تتقمّصها النجمة الشابّة.

ومع انطلاق شهر رمضان المبارك، شارفت عبدو على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل «جوليا» في بيروت، الذي تلعب دور البطولة فيه إلى جانب عدد كبير من النجوم على رأسهم ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب، وهو من تأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب، وإنتاج Eagle Films، لتعود وتسافر إلى القاهرة، لتستكمل تصوير مسلسل «سُك على خواتك».

وتؤدّي جيسي في مسلسل «سك على خواتك» أول دور بطولة مصرية إلى جانب النجم المصري علي ربيع، والنجوم: هنا الزاهد، سلوى خطاب، كريم عفيفي، هادي الجيار، سهر الصايغ... والعمل هو عن قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد شهاب، إخراج وائل إحسان، وإنتاج شركة الصبّاح، وتقدّم فيه دور لبنانية تسافر إلى مصر لتجتمع بعائلتها وأشقائها، حيث تتعرّف إليهم للمرة الاولى، بعد اكتشافهم بأنهم ورثوا مبلغاً كبيراً من المال. فيلتقون لتقاسم الثروة، وتنطلق الأحداث بشكل كوميدي مُتسارع.

أما في بيروت، فتلعب جيسي في «جوليا» دور صحافية تدعى ريما، عنيفة، سريعة البديهة، غضوبة، دقيقة، قوية البنية والحركة، رياضية، وتحب المشاكل، وقد اختارت مهنة المشاكل. جيسي اجتهدت في هذا الدور، على تغيير طريقة كلامها، حيث اعتمدت صوتاً أعرض من صوتها، وطَوّرت في حركة قدميها ويديها وطريقة استخدامهما لتفقد أنوثتها خدمةً للشخصية.

وبعدما أطلّت بطريقة لافتة في الحلقة الاولى لتقدّم شخصيّتها بقوّة، يتّجه السياق الدرامي للمسلسل، على ما علمت «الجمهورية» من مصادر خاصة، إلى قصّة إعجاب وحب بين جيسي عبدو بشخصية «ريما» والممثل وسام صبّاغ الذي يؤدّي دور مخرج يحاول ان يجد ممثلة بارعة، لتتسارع الاحداث ضمن إطار كوميدي ومفارقات غير متوقعة.

وكانت عبدو خاضت أخيراً أولى بطولاتها السينمائية المطلقة ضمن فيلم «كذبة بيضا» اللبناني، الى جانب النجمين طوني عيسى ووسام صبّاغ ومجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانيين.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.