الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الأحد 08 تشرين الأول 2017
السنيورة والحريري في "مهرجان الأكل".. "صيدا فيها نبض وحياة"
print
favorite
 ينظم نادي "روتاراكت" - صيدا بالتعاون مع بلدية المدينة وشركة "No garlic no onions" على الواجهة البحرية لمدينة رفيق الحريري الرياضية، لليوم الثاني، "مهرجان سوق الأكل" الذي يعود ريعه لاستكمال مشروع بلدية صيدا إنارة شوارع المدينة بالطاقة الشمسية.
 
تميز اليوم الثاني بمشاركة عدد من العائلات والرواد والزوار من صيدا ومحيطها ومناطق عدة من مختلف الأعمار، تشاركوا معا مائدة منوعة من المأكولات على ايقاع الموسيقى والأضواء والأنشطة الترفيهية المرافقة ولا سيما المخصصة للأطفال.
 
وجال نائبا صيدا الرئيس فؤاد السنيورة والسيدة بهية الحريري ورئيس البلدية المهندس محمد السعودي ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف وعدد من اعضاء المجلس البلدي على فعاليات المهرجان، مشاركين رواده الفرح والجلوس على المقاعد الخشبية التي توسطت السوق وتذوق المأكولات المنوعة التي قدمت في 20 جناحا لمطاعم وشركات متخصصة، مطلعين على الأنشطة الترفيهية المرافقة على وقع الأضواء والموسيقى.
 
واعتبرت الحريري ان "صيدا في تحد مستمر. فيها نبض وحياة وفيها ارادة اهلها وقاطنيها"، وقالت: "رغم كل الظروف، تبقى ارادة اللقاء والحياة والفرح اقوى. الناس تأتي من كل المناطق ولديها شعور بالأمان وصيدا الى الأمام. صيدا شهدت كثيرا من الحيويات أخيرا، ورغم الظروف الصعبة التي عاشتها بقيت مصرة على الاستقرار، وهذه الأماكن التي تشهد مثل هذه الانشطة وجدت لتكون مكان لقاء تأتي الناس اليها وتلتقي مع بعضها ومكان لقاء العائلة كلها".
 
من جهته حيا السنيورة مبادرة شباب "روتاراكت"، منوها بالنجاح الذي حققته هذه المبادرة، وقال: "انا متفاجىء مفاجأة مهمة وايجابية ان هذه المبادرة من شباب وشابات آمنوا بأن صيدا مدينة تحب الحياة وعبروا عن حبهم للمدينة بهذه الأنشطة. احيي هذه المجموعة التي اجتمعت وصممت على القيام بهذا العمل، وانا ارى في اكثر من مناسبة ان المدينة روحها الحقيقية هي انها مدينة منفتحة وتريد ان تقوم بأنشطة تعطي الصورة الحقيقية عن صيدا. رغم كل الظروف ورغم كل الذي نمر به، هذا اثبات لا يقبل الشك ان هذه المدينة فعليا تبغي ان تحقق نهوضا حقيقيا في المستقبل، وهذه النشاطات التي تحدث هي تعبير عن هذا الأمر واعتقد انه أمر يبشر بالخير ليعطي نموذجا لكل الشباب ان اي فكرة جيدة قابلة للنجاح في مدينة صيدا".
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.