النجمة ينتزع صدارة الدوري
النجمة ينتزع صدارة الدوري
مازن نعيم
Monday, 29-Apr-2024 06:26

حَملَ الأسبوع الثامن من التصفية النهائية للأندية الأوائل مفاجآت عديدة، أبرزها كان التغيير في المراكز وتحديداً في الصدارة، فسقط الأنصار عن العرش لصالح النجمة الفائز على الراسينع، فيما بقي العهد وصيفاً برصيد 27 نقطة بعد تعادله مع الصفاء.

بعد تألّقه آسيوياً ووصوله إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي للمرّة الثانية في تاريخه، دخل العهد بحذر للقاء الصفاء الذي كان يطمح إلى البقاء في المنافسة.

 

بعد شوط أول هزيل بعض الشيء من الفريقَين، إفتتح الصفاء التسجيل عبر دانين تالوفيتش (د46)، ممّا دفع العهد إلى تعزيز هجومه فأدرك التعادل عبر كريم درويش (د63).

 

البرج يُسقط الأنصار

 

لم يتخيّل أي مشجّع أنصاري أن تكون المواجهة مع البرج مصيرية، أو بتعبير أبرز «نكسة» ضُرب بها رجال المدير الفني يوسف الجوهري من إبن «البيت الأخضر» السابق مالك حسون، المدير الفني للبرج.

 

إفتتح البرج التسجيل عبر علي قصاص (د29)، وسرعان ما ردّ الأنصار عبر روبير ملكي (د33). وعلى الرغم من محاولات الأنصار لتسجيل هدف الفوز، إلّا أنّه تلقّى هدفاً قاتلاً برأسية خضر حلاق (د90+3).

 

وكانت الجولة الثامنة بدأت، بفوز عريض للنجمة على الراسينغ بثلاثية نظيفة حملت توقيع مهدي الزين (د15)، حسن كوراني من ركلة جزاء (د45+6)، وخليل بدر (د56).

theme::common.loader_icon