زانيولو من روما إلى غلطة سراي
زانيولو من روما إلى غلطة سراي
Wednesday, 08-Feb-2023 08:11

إقترب مهاجم روما الإيطالي نيكولو زانيولو من الانتقال إلى غلطة سراي التركي، بحسب ما أعلنت شبكة «سكاي سبورت».
وأكّدت الشبكة بأنّ زانيولو (23 عاماً) سيتوجّه إلى اسطنبول للخضوع إلى فحص طبي تمهيداً لانتقاله إلى النادي التركي، مقابل 22 مليون يورو، بحسب أكثر من وسيلة إعلامية محلية.


ونشرت فرانتشيسكا كوستا، والدة زانيولو، صورةً له على «إنستغرام» وهو يجلس في المقعد الخلفي لإحدى السيارات، في حين أشارت صحيفة «كورييري ديلو سبورت» بأنّ زانيولو في الطريق إلى ميلانو قبل التوجّه إلى اسطنبول. وكان زانيولو سجّل هدف فريقه الوحيد في مرمى فينورد روتردام الهولندي في نهائي «كونفرنس ليغ» الموسم الماضي، ليقود فريقه إلى اللقب.


ويضمّ غلطة سراي عدة لاعبين سبق لهم الدفاع عن ألوان أندية إيطالية، وهم البلجيكي دريس مرتنز، الأوروغوياني لوكاس توريرا والأرجنتيني ماورو إيكادري.
يذكر أنّ سوق الانتقالات التشوية أُقفل في نهاية كانون الثاني، لكنّ السوق التركية ما زالت مفتوحة. ويُعتبَر زانيولو أحد ألمع المواهب الشابة في إيطاليا عندما ظهر مع روما وكان مراهقاً، إلّا أنّه تعرّض إلى إصابات خطيرة في ركبتَيه، ممّا حدّ من وهج تألّقه. وتراجع أداؤه هذا الموسم، إذ طغت هيمنة الوافد الجديد الأرجنتيني باولو ديبالا على فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

theme::common.loader_icon