النائب عاطف مجدلاني: لن نوافق على أي ديباجة من بري لا تضمن حلاً للـ11 مليار دولار
النائب عاطف مجدلاني: لن نوافق على أي ديباجة من بري لا تضمن حلاً للـ11 مليار دولار
الوكالة الوطنية
Tuesday, 28-Feb-2012 09:57
أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني أن المعارضة "لن توافق على اي ديباجة من قبل رئيس مجلس النواب نبيه بري لا تضمن حلاً لقضية الـ11 مليار دولار التي صرفت في عهد حكومة الرئيس فؤاد السنيورة، لانه مثلما صرف مبلغ الـ8900 مليار ليرة في عهد الحكومة الحالية صرفت الـ 11 مليار دولار، أي من خارج الموزانات ومن خلال القاعدة الاثني عشرية".
مجدلاني وفي حديث الى اذاعة "لبنان الحر"، اليوم ، قال: "إذا كنا نريد أن نكيل الامور بـ"مكيالين" فإننا بذلك نزيد الشرخ في المجتمع اللبناني".


ورأى مجدلاني أن الأمر "اصبح أكثر من واضح، فهذه الحكومة هي حكومة "حزب الله" وسوريا، ويتبين هذا من خلال تصرفات وزير خارجية لبنان عدنان منصور ويمكن القول أنه وقف "بالوكالة" إلى جانب النظام السوري في الامم المتحدة وفي الجامعة العربية". مستطرداً "دور هذه الحكومة هو دور إقليمي واستراتيجي".

تهديد كنعان بالإستقالة

وعن رأيه في تهديد عضو كتلة "التغيير والإصلاح" النائب ابراهيم كنعان بالاستقالة من الحكومة، قال: "لا أحد يستطيع ان يستقيل من هذه الحكومة، وكفى "عنتريات"، لا أحد يتجرأ منهم على الاستقالة، وأعتقد أننا جميعاً سمعنا أمين عام "حزب الله" السيد نصر الله ماذا قال عن استمرار هذه الحكومة".


الإستفتاء الدستوري في سوريا

على صعيد آخر، اشار مجدلاني الى أن "الاستفتاء على الدستور السوري الذي جرى يوم الأحد الماضي لا يعطي مصداقية للنظام السوري، خصوصاً في ظل القصف والدمار"، مؤكداً أن "لا احد يستطيع وقف الثورة السورية، ولا أحد سيستطيع وقف انهيار هذا النظام".
theme::common.loader_icon