الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

رنا اسطيح
-
جريدة الجمهورية
مَن سيفوز في «Dancing with the Stars»؟
حماسة وترقّب لمعرفة هويّة الفائز
print
favorite
بعد حلقتين، يختتم برنامج «Dancing with the Stars» موسمه الثاني على شاشة MTV، بعدما حصد نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً بفضل خلطته المميّزة التي باتت ضيفة دائمة على سهرات المُشاهد العربي كلّ ليلة سبت.
أسبوعان وتُحَدّد هويّة الفائز في الموسم الثاني من «رقص النجوم». المشتركون الذين صمدوا لغاية هذه المرحلة هم أربعة: مايا نعمة ودانييلا رحمة وكارول الحاج وإيلي اسطفان. وبينما تمكنّت الفنانة نايا من انتزاع اللقب العام الفائت، يبدو أنّ الترجيحات متضاربة حول هويّة الفائز هذه السنة، لا سيّما أنّ المستوى الذي وصل إليه المشتركون بعد التدريبات والأخذ بملاحظات اللجنة الحاكمة هو على نغمة عالية من الرقيّ والكفاءة.

وفيما يرجّح كثيرون أن تفوز مايا نعمة باللقب، نظراً إلى تقنياتها العالية في أداء الرقصات ولأنّها درست الرقص وأجادته قبل انتسابها إلى البرنامج، إلّا انّ الأنظار تتجه أيضاً نحو دانييلا رحمة التي تؤدّي رقصاتها بسلاسة كبيرة وتسحر المسرح بحضور يوازي حضور مايا قوّة، أمّا كارول الحاج، التي كانت تدرس رقص البالية الكلاسيكي في صغرها، فهي بدورها صاحبة حظوظ كبيرة بالفوز، وقد تألّقت في عدد كبير من الرقصات.

وبالنسبة الى إيلي اسطفان الذي لم ينَل علامات عالية جداً من لجنة التحكيم على أدائه، فإنّه شكَّل حالة خاصة جداً لعفويته وصدقه أمام الكاميرا. وحلقة بعد حلقة، تراكمت محبّة الناس له، وتمكّن إيلي من بناء قاعدة جماهيرية واسعة أنقذته في السهرات السابقة من خطر الاستبعاد، وأبعدته عن دائرة الخطر في السهرة الحادية عشرة التي انتهت بخروج مصمّم الأزياء نمر سعادة بعد مواجهة في التصويت مع الممثلة كارول الحاج.

والسؤال الأبرز اليوم: هل يتأهّل إيلي اسطفان إلى السهرة النهائية وينافس على كأس Dancing with the Stars؟ وهل يُوصِله تصويت الجمهور إلى حمل هذه الكأس؟

في السهرة السابقة، قدّمت النجمة مايا وشريكها Aslak Amtrup أفضل مستوى في رقصتَيْهما، وكسرت مايا الـscores بالعشرات التي نالتها في رقص الـWaltz على أغنية je suis malade وفي الـrumba على أغنية «تعبت منّك» لإليسا التي غرّدت لها على تويتر واصفة أداءها بالرائع. فقالت لها حرفياً:

«Wow! Amazing performance by the lovely Maya Nehme on Te3ebt mennak». ولم تنس إليسا التغريد لدانييلا رحمة التي لا تقلّ احترافاً في الرقص عن مايا، والتي ميّزتها بتغريدة خاصّة قالت فيها: «Mezmerized by Daniella’s performance»، أي مسحورة بأداء دانييلا.

ونالت رقصة الـWaltz التي أدّتها دانييلا وشريكها رائد مراد على أغنية Casse، والـPasodoble على أغنية Titanium نقاطاً خوّلتهما احتلال المرتبة الثانية بعد مايا نعمة.

أمّا الممثلة كارول الحاج، فلم تنل علامة عشرة من أعضاء لجنة التحكيم، على رغم كل المجهود الذي بَذلته في رقص الـsamba على أغنية «سهران معاك الليلة» والـwaltz على أغنية Are u lonesome tonight مع شريكها مايك بولاديان.

وكذلك الأمر بالنسبة إلى نمر سعادة الذي كان رَقصَ الـChacha على أجدَد أغنيات سميرة سعيد «ما زال» والتانغو على أغنية Locked out of heaven مع شريكته كارولين كرم.

يبقى أنّ السهرتَيْن المقبلتين ستحددان هويّة نجم هذا الموسم في «رقص النجوم»، والتحدي والمنافسة بين المشتركين سيكونان في أوجهما، فمَن سيفوز يا ترى؟
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.