Connect
نواعم
الثلاثاء 17 أيلول 2013
كيف تتأكدين من حبّه لك؟
share
print
favorite
قد تحاول المرأة أن تنكر شعورها الباطني الذي يشير إلى أنّ زوجها لا يحبّها أو أنّه ما عاد يشعر بها كالسابق، ولكنّ الإشارات موجودة وعلى المرأة أن تأخذها بالاعتبار.

إليك هذه الإشارات التي تؤكّد صحّة هواجسك...

ما عاد مستعدّاً للقيام بشيء: قد يكون زوجك بدأ بمساعدتك في الماضي والقيام بكلّ ما تطلبينه منه ولكن مع مرور الوقت تغيّر الأمر بشكلٍ ملحوظ وأنت تشعرين بالأمر، فإن حصل ذلك، فعليك أن تفعلي شيئاً لأنه يثبت لك أنّ زوجك ما عاد يحبّك.

لا يمكنك أن تقتربي من هاتفه: إذا حاولت يوماً أن تقتربي من هاتف زوجك فرأيته يصرخ في وجهك ويطلب منك أن تتركيه أو أن لا تتدخّلي بطريقة غاضبة أو بأسلوب مزعج، إذاً هو ما عاد يحبّك ولا يريدك أن تعرفي ما يحصل معه ومع من يتكلّم.

ما عاد يغازلك: إن شعرت أنّ زوجك ما عاد يغازلك ولا يقول لك حتّى كلمة مميّزة واحدة ولا يقدّر أيّ عملٍ تقومين به، إذاً هو ما عاد يحبّك وشعلة حبّه تغيّرت وانطفأت بسرعة كبيرة.

لم يعد يحبّ الخروج: من الطبيعي كزوجين أن تخرجا كثيراً وأن تتوجّها الى الكثير من الأماكن المميّزة. إذا أصبح لا يحبّ أن يكون معك في الكثير من الأماكن، إذاً عليك أن تفعلي شيئاً حيال الأمر لأنّه ما عاد يحبّك كالسابق.

لا يشتاق إليك: إن كان زوجك في بداية زواجكما يشتاق إليك الى حدّ كبير فعليه أن يبقى كذلك خصوصاً إن كان يحبّك جداً بادئ الأمر. إن لم يعد هذا الأخير يشتاق إليك إذاً فحبّه لك قد خفّ بشكلٍ أو بآخر.
 
ما عاد يخطّط: إنّ الرجل الذي يحبّ المرأة يخطّط معها للمستقبل حتّى لو كان تزوّجها، لذا ببساطة إن شعرت بأنّه ما عاد يخطّط إذاً فما عاد يحبّك أو أنّ حبّه قد تحوّل.

ينسى الأهمّ: إن كان زوجك ينسى الأهمّ خصوصاً المواعيد التي تعطينه إيّاها، فعليك أن تفهمي أنّه ما عاد يحبّك أو أنّه ما عاد يفهمك كما كان في الماضي.

إنّها أهمّ الإشارات التي قد تثبت لك أن زوجك ما عاد يحبّك أو أنّ شعلة حبّه قد انطفأت أو خفّت بسرعة.
التعليقات
DOWNLOAD OUR MOBILE APP
© 2014 Al Joumhouria, All Rights Reserved.