الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الخميس 23 أيار 2019
إعتني بروتينك الجمالي...
print
favorite

تساهم العديد من المستحضرات في تأمين العناية اللازمة لبشرتك ومشكلاتها، ولكن تبقى تلك الطبيعية أكثر أماناً نظراً لبعدها عن المواد الكيمائية، وقلة الآثار الجانبية والسلبية، والإفادة الكبيرة التي تحتوي عليها تلك المكونات. واليوم مع حلول شهر رمضان، تحتاج السيدة الى عناية اضافية نتيجة التغيّرات التي تطرأ على روتينها في هذا الشهر.

• العينان وزيت اللوز: يرهق السهر ليلاً خلال شهر رمضان، العينين فتتشكّل حولهما الهالات السود. من هنا يستطيع زيت اللوز أن يقضي على هذه المشكلة الجمالية، من خلال تطبيقه تحت العينين كل صباح ومساء للتخلص من الهالات السود. كما يحارب هذا الزيت التجاعيد والخطوط حولهما فيحافظ على شباب بشرتكِ، غذ يحتوي هذا المستحضر على الفيتامين K الذي يقضي على شوائب البشرة بشكلٍ فعّال، وخصوصاً الهالات السوداء.

• العسل والأفوكادو والوجه: تساعد خلطة العسل والأفوكادو البشرة على محاربة الجفاف. لذلك حضّري هذا المزيج واخلطي 3 ملاعق كبيرة من القشطة الطازجة، ربع حبّة أفوكادو وملعقة واحدة من العسل. طبّقيه على بشرتكِ واتركيه لمدّة ساعة على الأقلّ من ثم اغسلي وجهكِ بالمياه. 

• العسل والألوفيرا والوجه: يساهم قناع العسل والألوفيرا في إعادة الإشراقة والجمال إلى البشرة للتخلّص من لونها الباهت. حضري الماسك وامزجي ملعقة من العسل مع ملعقة من جل الألوفيرا وطبّقيها على وجهكِ لمدّة 10 دقائق من ثمّ اغسلي بشرتكِ بالمياه الباردة.

• أكياس الشاي والعيون: لمحاربة الهالات السوداء طرق عديدة منها وضع أكياس الشاي على العيون. ما عليكِ سوى نقع كيسين من الشاي في المياه الدافئة لدقائق عدّة ثم تركها لتبرد وتطبيقها على عينيكِ المغلقتين لمدّة 20 دقيقة. كرّري هذه الخطوة يومياً في الصباح.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.