الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الأربعاء 22 أيار 2019
The Network Communication Group: نحتفل بعامنا الـ22 والمستقبل أمامنا واعد 
print
favorite

تحتفل وكالة Arabian Gulf Advertising، والتي تطوّرت لتصبح اليوم The Network Communication Group، إحدى أكبر وكالات الإعلانات في المنطقة، بالعام الثاني والعشرين على تأسيسها على يد رجل الاعلانات المخضرم روجيه صهيون. وفي نظرة هذه المؤسّسة إلى تاريخها الحافل بالنجاحات، ستركّز في عيدها الـ22 على السنوات الـ22 القادمة، أي مستقبلها الواعد وإنجازاتها القادمة.

منذ 22 سنة، تأسست الوكالة بهدف تأمين أفضل الحلول المبدعة لمختلف القطاعات، بشغفٍ وتفانٍ وعنايةٍ كبيرة تجاه كلّ عميل وكلّ مشروع. 22 عاماً قد مرّت، وما زالت الرؤيا حيّة في قلب The Network Communication Group، التي تطوّرت اليوم لتصبح وكالة إعلانات متكاملة تقدّم حلولاً تسويقيّة شاملة.

وفي هذه المناسبة، كان لرئيس The Network Communication Group، روجيه صهيون، كلمةً سلّط فيها الضوء على المراحل التي اجتازتها الوكالة، قائلاً إنّ "من المشرّف أن يكون قد مرّ 22 عاماً على تأسيس هذه الوكالة. استطعنا خلال هذه السنوات أن نحصد النجاح بعد النجاح، في ظلّ تنافسيّة كبيرة. وحصل ذلك من خلال حرصنا على رعاية شراكاتنا المتينة مع عملائنا، علماً أنّ بعضهم ما زال يتعامل معنا منذ 1997 لغاية يومنا هذا، ومن خلال عملنا الجادّ في الحفاظ على ثقافة الفريق الموحّد في مكان العمل. أمّا بالنسبة لمهمّتنا للـ22 سنة القادمة، فهي تتمحور حول انتقالنا من نجاحٍ إلى آخر، واثقين من كلّ ما أنجزناه، فالآتي أعظم".

The Network Communication Group تكبر يوماً بعد يوم وتزداد قوّة. اليوم، تضمّ الوكالة كافة الخدمات الإعلانيّة والإعلاميّة التي تخدم العملاء المحلّيين والإقليميّين، ممّا يوفّر بالتالي احتياجات مجال الإعلانات المتطوّر وتحدّياته، إضافةً إلى توفير حلول تسويق متكاملة وشاملة. أمّا الشركات التي تندرج تحت مظلّة The Network Communication Group، فهي: القسم الإعلاني والابداعي AGA ADK، قسم العلاقات العامّة والفعاليّات Pencell PR & Events، قسم الحلول الرقميّة Wetpaint ووحدة شراء المساحات الإعلانية Equation Media.

وقد شهدت رحلة الـ22 عامًا مجموعة من العملاء من مختلف القطاعات بدءاً من الشركات والمؤسسات الحكومية مروراً بشركات التكنولوجيا والسيارات وصولاً إلى قطاعات الضيافة والمأكولات والمشروبات والسلع الاستهلاكية السريعة التداول والتجميل والموضة والساعات والمجوهرات وغيرها. أمّا المستقبل، فهو يبدو أكثر إشراقاً من أي وقت مضى.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.