الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

موقع الجمهورية
الأربعاء 22 أيار 2019
Huawei P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري أخيراً في لبنان
print
favorite

بعد النجاح اللافت الذي حققته سلسلة Huawei P30، وبعيد إطلاق وضع تصوير الفيديو المزدوج فيها، أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن هاتف Huawei P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري سيصبح متوفراً في لبنان ابتداءً من 30 أيار 2019. وهذه النسخة الخاصة هي متوفرة للطلب المسبق مع هدية مميزة تشمل ساعة هواوي وتش جي تي وشاحن هواوي اللاسلكي من 20 أيّار و حتى 29 منه.

بتصميم مذهل وألوان جميلة مستمدة من الطبيعة والتقدم التقني، صممت سلسلة الأجهزة HUAWEI P30 بلون ناتج عن تسعة طبقات من الألوان النانوية، ومستوحى من لوحة الألوان الفريدة لمسطحات بحيرات الملح. أما لون شروق الشمس العنبري فينقل جمال شروق الشمس الذهبي. ومن خلال تدرج بالألوان من الأحمر الى البرتقالي، يعتبر لون شروق الشمس العنبري نسخة محدودة من Huawei P30 Pro فهو سيتوفر مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة لـ512 جيجابايت.

وتعتبر هواوي شركة رائدة في تقديم تقنيات الكاميرا المتقدمة إلى السوق، وتواصل تطوير قاعدة مستخدميها في الخارج من خلال إطلاق سلسلة Huawei P30، التي تضمنت تقنيات ذات معايير عالية. وتوازياً مع إطلاق وضع تصوير الفيديو المزدوج عبر نظام التشغيل EMUI 9.1، زوّد هاتف Huawei P30 Pro بعدسة سوبر زوم التي تقدم إمكانية التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري، 10 مرات من التكبير الهجين، و50 مرة من التكبير الرقمي، وحساس الصورة المبتكر سوبر سبكتروم الذي يلتقط الضوء أكثر بـ40% خلال التصوير في بيئة منخفضة الضوء، ما يرفع مستوى الإيزو إلى قيمة مرتفعة تبلغ 409،600.

والجدير بالذكر أن النسخة المحدودة من هاتف Huawei P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري متوفرة في كافة متاجر هواوي و عدد من مراكز التجزئة المعتمدة.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.