الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الاثنين 20 أيار 2019
الأنصار والعهد إلى نهائي كأس لبنان
print
favorite
تأهّل الأنصار إلى نهائي كأس لبنان بفوزه على الأخاء الأهلي عاليه 2-1، على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، بعد التمديد، وسط حضور جماهيري تجاوز الثلاثة آلاف شخص.

إفتتح الأنصار التسجيل مبكراً، إثر تمريرة بينيّة من عباس عطوي أونيكا وضعت الحاج مالك تال منفرداً، فسجّل السنغالي على يسار الحارس رضوان كساب (د2).

وسجّل الأخاء هدف التعادل في الدقيقة 44، إثر هجمة مرتدة قادها محمد عطوي ومرّرها إلى البرازيلي هيغور غونزاليس الذي بدوره حوّلها إلى كريم درويش، ليسدّد الأخير كرة أرضية على يمين الحارس حسن مغنية. ووقفت العارضة في وجه لاعب الأنصار حسن شعيتو، في الدقيقة 79، حيث سدّد صاروخية من خارج المنطقة.

لكن الأنصار سجّل هدف الفوز القاتل، في الدقيقة 113، إثر ركنية نفذها صانع الألعاب التونسي حسام اللواتي، وحوّلها قائد الفريق معتز بالله الجنيدي داخل الشباك ليفوز فريقه 2-1، ويضمن مقعداً له في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي 2020.

وسيسعى الفريق الأخضر الى أن يستعيد اللقب الذي توّج به في الموسم قبل الماضي، بعدما حلّ وصيفاً في بطولة الدوري.

العهد يقسو على الراسينغ
تأهّل حامل اللقب فريق العهد إلى نهائي كأس لبنان، بعد فوزه على الراسينغ بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت على ملعب أمين عبدالنور في بحمدون.
وسجّل أهداف العهد مارتن توشيف في الدقيقتين (32 و70)، ومحمد قدوح (46)، وأحمد زريق (84)، في حين سجل هدف الراسينغ الوحيد كريم مكاوي في الدقيقة (78).

وافتتح حامل اللقب التسجيل في الدقيقة 32، إثر عرضية من محمد قدوح حوّلها المهاجم البلغاري مارتن توشيف برأسه داخل الشباك (د32). 

ومع انطلاق الشوط الثاني، أضاف العهد الهدف الثاني، بعد تمريرة من ربيع عطايا أخطأ حارس الراسينغ محمد حجازي في تقديرها، ليتابعها محمد قدوح في الشباك (د46).

وسجل العهد الهدف الثالث في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، بعدما عرقل حارس الراسينغ البديل هادي خليل، مهاجم العهد أحمد زريق، قبل أن يسجّلها توشيف على يمين الحارس.

وقلّص الراسينغ نتيجة اللقاء في الدقيقة 78، بعد تمريرة من باباتوندي روّضها كريم مكاوي وسدّدها داخل شباك محمود حمود. وعزّز العهد تفوّقه في الدقيقة 84 من خلال تمريرة من سمير أيّاس، وصلت إلى أحمد زريق الذي راوغ الدفاع وسدّد على يمين الحارس.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.