الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
الثلاثاء 14 أيار 2019
الجينز بين القواعد والصيحات
print
favorite
كثيرة هي القطع أو الصيحات التي نراها في خزانة كل سيدة، والتي تُعتبر من القطع الأساسية الموجودة عندها.

من غير العادي أن نرى سيدة أو فتاة لا تعشق الجينز أو لا تملك ولو قطعة واحدة منه، اذ هذه القطعة تعتبر من اساسيات خزانة كل مرأة، التي لا تموت ولا تتبدل مع مرور السنوات، في ظل الصيحات المختلفة من موسم الى آخر.

يعتمد الجينز في العديد من المناسبات النهارية أو الليلية، وتحديدًا في اطار يومي سواء للزيارات أو حتى الى العمل، وذلك عن طريق تفاصيل صغيرة ودقيقة.

ولكن في ظل الصيحات الكثيرة، وعلى رغم كلاسيكية الجينز، هناك بعض الصيحات التي لا تتلاءم معه كما يجب ولا تعزّز اطلالة السيدة على غرار ما تعتقد. من هذا المنطلق، اليك بعض النصائح والافكار من صيحات هذا الموسم لتعتمديها مع قطع أخرى غير الجينز.

أحذية الـFlip-Flops

إستبدلي الجينز بتنورة متوسطة الطول

مع قدوم فصلي الربيع والصيف، يعتبر اعتماد أحذية الـFlip-Flops من الامور الاساسية عند كل سيدة، خصوصاً أنها تُعتبر من الصيحات الكاجوال.

ولكن تنسيقها مع الجينز يمكن أن يحوّل إطلالتك إلى مهملة وغير أنيقة، لذلك لا تترددي في ارتدائها مع التنورة المتوسطة الطول لإطلالة متوازنة ومرحة.

حقيبة الخصر

إستبدلي الجينز بفستان ربيعي

مع بروز صيحة حقيبة الخصر التي تأتي على شكل حزام، سارع الجميع الى اعتمادها مع الجيز، في حين من المستحسن عدم وضع حزام الحقيبة داخل حمالات الجينز، لا بل اعمدي الى تنسيق هذه الحقيبة مع فستان ربيعي خفيف لإطلالة أنثوية مريحة.

الصنادل القبيحة

إستبدلي الجينز بـ«جمبسوت» من الدنيم الأبيض

برزت صيحة الاحذية القبيحة أو ما يعرف بالـUgly sneakers في أخيراً بشكل ملحوظ، لذلك اعتبرت السيدة ان اعتمادها مع الجينز هو الحل الأجمل، بينما يمكن أن تتحوّل إلى قطعة عملية وملفتة باعتمادها مع جمبسوت من الدنيم الأبيض، بدلاً من الجينز.

توب بأسلوب فيكتوري

إرتديه بأسلوب الـLayering

سيطرت أكمام الـStatement الملفتة في السنوات الأخيرة، أما هذا الموسم قتعود الياقة ذات الأسلوب الفيكتوري بقوة. انّ ارتداءها مع الجينز أمر بديهي، ولكن يمكنك أيضًا أن تلبسيها تحت الفستان الصيفي لإطلالة صيفية منعشة. 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.