الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الأحد 28 نيسان 2019
شابات لبنان يخسرن في تصفيات كأس آسيا
print
favorite

خسر المنتخب اللبناني للشابات أمام مضيفه الفيتنامي بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب "تدريب الشباب" في مدينة هانوي، ضمن المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في تصفيات بطولة آسيا للشابات تحت 19 عاماً 2019 في تايلاند.

وافتتحت نغوين ثاي تويت التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة الخامسة عشرة، وهي نفسها ثالث أهداف فريقها عند الدقيقة 86. وضاعفت فام ثاي لان تقدّم فيتنام بعد 12 دقيقة من الهدف الأول.

لكن وفي الشوط الثاني قلّصت يارا بو رضا النتيجة للبنان عند الدقيقة 67، قبل أم تختم البديلة نغو ثاي هونغ رباعية أصحاب الأرض (د90+3). 

وضمن منتخب كوريا الجنوبية بلوغ النهائيات، بعدما حجز البطاقة الأولى عن المجموعة الثانية، إثر فوزه على إيران 2-0، على ذات الملعب. وسجلت جو مين-أه (د28) وهِي جيونغ (د85)، هدفي الفوز لصالح المنتخب الكوري الجنوبي.

وحافظت كوريا الجنوبية على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لفيتنام ونقطة لإيران، في حين بقي رصيد لبنان خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث تلتقي كوريا الجنوبية مع فيتنام، وإيران مع لبنان. وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة فوز كوريا الجنوبية على لبنان 9-0 وتعادل فيتنام مع إيران 1-1.

وتتنافس 8 منتخبات في المجموعتين الأولى والثانية، اللتين تقام منافساتهما في ميانمار وفيتنام توالياً. ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى النهائيات، لينضموا إلى منتخبات اليابان وكوريا الشمالية والصين، إلى جانب تايلاند المضيفة.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.