الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

موقع الجمهورية
الأربعاء 24 نيسان 2019
الحسن: الدراجات الاسعافية... للاستجابة لأيّ طارىء
print
favorite

أشارت وزيرة الداخلية ريا الحسن خلال حفل إطلاق مشروع "Moto Ambulance" صباح اليوم، الى أن "الدراجات الناريّة الإسعافية الستّ التي سيتمّ توفيرها في المرحلة الأولى لمراكز الدفاع المدني في بيروت، والتي سيليها توفير عشر دراجّات مماثلة لمراكز مختلَف المناطق، ستمكنُ الدفاع المدني من الاستجابة لأي طارىء، رغم زحمة السير التي قد تعرقل أحياناً تحرّك سيارات الإسعاف".

وأكدت الحسن "أن كلّ دقيقة مهمّة لإسعاف مصابي الحوادث أو ذوي الحالات الطارئة، والوصول إلى هؤلاء في الوقت المناسب، من دونِ تأخير، كفيل بتجنبيهم الموت في كثير من الحالات".

وقالت: "اثمنت الجهود والمشاورات التي يقوم بها الرئيس سعد الحريري، بصمت وبعيداً عن الإعلام والمزايدات، من أجل الوصول الى خطة اجرائية تعيد تصويب المالية العامة وتضعها على المسار المالي الصحيح، وذلك بموافقة كل الأطراف السياسيين لضمان حسن تنفيذها".

ولفتت الى أننا "ندرس آلية للإستعانة بعناصر من الشرطة البلدية بالتعاون مع محافظ بيروت وقوى الامن الداخلي، وذلك بهدف ضبط حركة السير في بيروت وخصوصاً خلال الصيف المقبل الذي نتوقعه واعداً بقوة سياحياً، كما اننا، في لجنة السلامة المرورية أقرّينا استراتيجية للسلامة المرورية".

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.