الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

موقع الجمهورية
الأربعاء 24 نيسان 2019
اجتماع لتقييم الأثر البيئي لتوسيع المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت
print
favorite

تخطط الجامعة الأميركية في بيروت، كجزء من مشروع "رؤية 2020" الخاص بها، لتوسيع مركزها الطبي الحالي إلى الجزء الشرقي من العقار رقم 119 في منطقة رأس بيروت، بين شارعي معماري وكليمنصو.

ويهدف هذا المشروع المقترح إلى توسعة الخدمات الطبية الحالية بحيث سيوفر 135 سرير إضافي في الأقسام التالية: الجراحة العامة، الطوارئ، العلاج الإشعاعي، علاج الأورام، العناية الفائقة ووحدة التعقيم المركزي. 

ووفقاً لأحكام المرسوم 8633 الصادر في آب 2012، يخضع هذا المشروع لدراسة تقييم الأثر البيئي بغية الحصول على موافقة وزارة البيئة. وقد تم تكليف مكتب الاستشاري دار الهندسة (شاعر ومشاركوه) لإعداد هذه الدراسة.

وبناءً على القرار رقم 261/1 الصادر في حزيران 2015، ستعقد الجامعة الاميركية في بيروت اجتماع مشاركة العامة بهدف الاستماع لملاحظات وآراء المعنيين حول الآثار البيئية والاجتماعية المحتملة التي قد تنتج عن المشروع ومن أجل ضمان معالجتها في دراسة تقييم الأثر البيئي اللاحقة. يُعقَد الاجتماع في المكان والزمان المبيّنين أدناه:

المكان: مركز حليم وعايدة دانيال الأكاديمي والعيادي

التاريخ: الخميس الواقع في 25 نيسان 2019

الوقت: الساعة الثانية عشرة ظهراً 

في حال تعذر حضور الاجتماع، يمكن تزويد كل من وزارة البيئة والاستشاري البيئي بأية ملاحظات حول التأثيرات البيئية والاقتصادية الاجتماعية المحتملة للمشروع المذكور، وأية تدابير تخفيفية مقترحة، وذلك خلال مهلة شهر من تاريخ هذا الإعلان، على العناوين التالية:

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.