الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

موقع الجمهورية
الثلاثاء 23 نيسان 2019
كتلة المستقبل: لوعي أهمية اللحظة المصيرية التي تواجه لبنان
print
favorite

رأت "كتلة المستقبل" أن الشروع في إعداد الموازنة ووضع اللمسات الأخيرة عليها، يتحرك في الاتجاه الصحيح، لافتة الى أن "المهمة التي يتولاها رئيس الحكومة في هذا الشأن وحرصه على التشاور مع مختلف القيادات المعنية وانجاز التوافق الذي لا بديل عنه، لا بد ان تصل الى الغايات المتوخاة منها، وصولاً لاقرار مشروع الموازنة على طاولة مجلس الوزراء". 

واذ نوهت "ببعض المواقف والمؤشرات الايجابية التي تواكب العمل الجاري على اعداد مشروع الموازنة"، دعت كتلة المستقبل بعد اجتماعها الاسبوعي الى "وعي أهمية اللحظة المصيرية التي تواجه لبنان على المستوى الاقتصادي والمالي، والارتفاع فوق الحساسيات الضيقة والمزايدات التي لا طائل منها، والتركيز على حماية البرنامج الحكومي للاصلاحات الادارية والمالية والمتطلبات العائدة لمؤتمر سيدر في هذا الشأن".

ودانت الكتلة الهجمات الإرهابية المجرمة على الكنائس والفنادق في سريلانكا وتوجهت بالتعزية من شعب سريلانكا وحكومتها. واعتبرت ان هذا الإعتداء، كما اعتداء نيوزيلندا الذي سبقه، يثبت أن الإرهاب آفة لا دين لها وكل الشرائع السماوية منها براء.

وكررت الكتلة تأكيدها على وجوب التعاون بين كل دول العالم لاستئصال آفة الإرهاب من جذورها الثقافية والفكرية كما الأمنية والعسكرية وإحلال ثقافة الحوار والعيش المشترك محل ثقافة القتل والإقصاء والعنف.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.