الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الثلاثاء 26 آذار 2019
مطر استقبل وفد الرابطة المارونية: يجب أن تكون ساحة لقاء لا تفرقة
print
favorite

استقبل رئيس أساقفة بيروت المطران بولس مطر قبل ظهر اليوم، رئيس الرابطة المارونية المنتخب نعمة الله أبي نصر على رأس وفد من الهيئة التنفيذية الجديدة للرابطة، في حضور النائب العام للأبرشية المونسنيور جوزف مرهج في دار مطرانية بيروت المارونية في الأشرفية.

وتمنى مطر لرئيس الرابطة والأعضاء التوفيق في مهمتهم الوطنية، ودعاهم الى "التعاون مع كل أعضاء الرابطة لا سيما أولئك الذين تنافستم معهم ديموقراطيا في سبيل خدمة الموارنة واللبنانيين والكنيسة والوطن". وقال: "نبارك كل مساعيكم ولرئيس الرابطة خبرته ومعرفته في قضاياها ومهامها التي اكتسبها في الرابطة والعمل القانوني والتشريعي في المجلس النيابي. والرابطة من أبرز أهدافها جمع الموارنة لأي حزب أو منطقة انتموا، ويجب أن تكون ساحة لقاء لا تفرقة".

وأكد أبي نصر استعداده للتعاون مع الجميع في سبيل خير الرابطة ونشاطها. وقال بعد اللقاء: "من الطبيعي بعدما أخذنا بركة غبطة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الذي أيد خطواتنا وشجعنا، أن نزور ونأخذ بركة رئيس أساقفة بيروت سيادة المطران بولس مطر، طالبين بركته لما للرابطة من علاقة وطيدة ووثيقة مع مطرانية بيروت. ولقد أطلعنا المطران مطر على برنامج عملنا، من منطلق التعاون والتنسيق معه، فشجعنا ودعانا للمثابرة في عملنا لنقدم للوطن ما هو أفضل في ظل أوضاع إجتماعية وإقتصادية متعثرة، تشجع اللبنانيين على الهجرة". 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.