الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الثلاثاء 26 آذار 2019
فنيش استقبل السفير الفرنسي ووفدين رياضيين
print
favorite

استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، في مكتبه في الوزارة، السفير الفرنسي برونو فوشيه، وتم البحث في سبل تعزيز التعاون بين لبنان وفرنسا في مجال الشباب والرياضة، كما تبادل الطرفان الآراء حول الوضع في المنطقة.

وأشار فنيش، الى ان البحث تناول "السياسات الاميركية المتعارضة مع القوانين الدولية والمواقف منها، بالاضافة الى الامور المتعلقة بالنازحين وتداعيات عدم عودتهم الانسانية والاقتصادية على لبنان، والتأكيد على وجوب عودتهم بأسرع وقت الى بلدهم، خصوصا الى المناطق الآمنة التي انتهت فيها الاعمال العسكرية".

واستقبل فنيش وفدا من الاتحاد اللبناني للبيتانك، ضم رئيس الاتحاد زخيا فرحات وامين السر منير رزق، المدرب اللبناني الياس جبرايل، مدير الاعلام والتوثيق غازي المعوشي والاعضاء، وتم عرض لنشاطات الاتحاد وبرامجه. وطلب الوفد من الوزير فنيش رعاية الدورة العالمية للبيتانك التي ستقام في لبنان في 4 و5 و6 تشرين الاول المقبل في منطقة سن الفيل.

كما استقبل وفدا من الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية، ضم رئيسه فاتشيه زاوريان، الامين العام صونيا جورجس، نائب الرئيس روبير بتابوتين والاعضاء نزاريت جبيان وقصير سلوم. وتم عرض لنشاطات الاتحاد والبرامج وخطة العمل لمدة خمس سنوات، واستضافة بطولة اسيا للدراجات الجبلية التي ستقام في تموز المقبل. 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.