الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الثلاثاء 19 آذار 2019
حنكش: الوضع الإقتصادي في لبنان لم يعد يحتمل المماطلة
print
favorite

التقى عضو كتلة نواب الكتائب النائب الياس حنكش، في إطار جولته في الولايات المتحدة على الكتائبيين المقيمين هناك، مسؤولة الشؤون السياسية للشرق الأوسط في الأمم المتحدة Juhana Urmas ونائبة مدير الإدارات للشؤون السياسية وبناء السلام وعمليات السلام في الأمم المتحدة Susan Alle.

وتناول الاجتماع ملف النازحين السوريين في لبنان وضرورة عودتهم إلى بلادهم ولاسيما أن الوضع الإقتصادي في لبنان لم يعد يحتمل المماطلة، وتمت مناقشة دور اليونيفيل وضرورة تطبيق القرارات الدولية في لبنان ولاسيما القرارين 1701 و 1559 وذلك لجهة ترسيم الحدود اللبنانية وحصر الشرعية بيد الدولة اللبنانية.

كما شارك حنكش أيضا في مؤتمر "فرص الإستثمار الزراعي المبتكرة في لبنان"، بدعوة من القنصل العام للبنان في نيويورك والجامعة الأميركية في بيروت، في حضور مستثمرين لبنانيين أبدعوا في الإغتراب لحثهم على الإستثمار في القطاع الزراعي اللبناني، وكانت له مداخلة عن "ضرورة تطوير القوانين التي تخص الإستثمار والزراعة في لبنان".

وجال حنكش على الكتائبيين في ولاية نيويورك، نيو جيرسي، تامبا فلوريدا، ولوس انجلس الأميركية حيث التقاهم في نشاطات كتائبية عدة وتناولوا المستجدات السياسية في لبنان. 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.