الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

موقع الجمهورية
الاثنين 18 آذار 2019
ما حقيقة ترميم منازل المسنين على نفقة "الشؤون الاجتماعية"؟
print
favorite

أعلن المكتب الإعلامي لوزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان في بيان أنه: "يُتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي بما فيه whatsapp خبر مغلوط ومفبرك يتعلق بترميم منزل أي مسن فوق 60 سنة على نفقة وزارة الشؤون الاجتماعية، وينشر رقم وزير الشؤون الاجتماعية والخط الساخن لأمن الدولة للتبليغ عن عدم التجاوب كحالة فساد كما يربط عدم الترميم تحويل الأموال من صالح اللبنانيين الى النازحين. 

وفي هذا الإطار، أوضح المكتب الإعلامي لقيومجيان التالي:

- "لا صحة للخبر وأي تعميم للمواطنين يصدر عبر بيان رسمي يوزع على وسائل الاعلام وينشر على موقع الوزارة الرسمي: socialaffairs.gov.lb او عبر موقع الوكالة الوطنية للاعلام nna-leb.gov.lb.

- ان الحديث عن فساد ما هو الا ذر للرماد في العيون ومحاولة سافرة لتضليل الرأي العام الذي يدرك جيدا مكامن الفساد ومحاولة تشويه عمل وزراء القوات اللبنانية عبر إقحام اسم الوزير قيومجيان، وقد أثبتوا بالممارسة ليس فقط عدم انغماسهم بالفساد بل إنهم رأس حربة في مكافحته.

- القول الكاذب أن عدم استفادة اللبنانيين من الأموال التي يدعون زورا انها مرصودة سوف يتم تحويلها لمصلحة النازحين، ليس سوى محاولة سافرة لخلق مناخ من العنصرية واستمرار للغوغائية التي دعت الى التصدي للمساعدات الدولية للنازحين السوريين وللمجتمعات اللبنانية المضيفة". 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.