الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الجمعة 22 شباط 2019
فنانة عربية: اللبنانيات غير صريحات ولا أتأقلم معهنّ
print
favorite

أحدثت الممثلة التونسية سامية طرابلسي جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما قالته عن المرأة اللبنانية، خلال حلولها ضيفة على برنامج "الحفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية المصرية سمر يسري على شاشة ONE.

وجاء تصريحها في معرض ردها على سؤال عن سرّ تعدد انتماءاتها إلى السعودية وتونس ولبنان، فلفتت إلى أن والدها كان يعمل في السعودية فيما كانت تتابع دراستها في تونس.

وأضافت أنها تزوجت رجلاً لبنانياً مقيماً في السعودية وأنها حصلت على جنسية بلده، مشيرة إلى أنهما انفصلا قبل أن تبدأ التمثيل.

ولفتت إلى أنها انتقلت بعد ذلك إلى دبي ثم إلى مصر وأنها تتحدث 4 لهجات. وكشفت أنها تتقن 3 لغات هي الإنكليزي والفرنسي والإيطالي.

وحدث الجدل بسبب المقارنة بين نساء السعودية ومصر ولبنان وتونس.، إذ قالت إن المرأة التونسية تتمتع بشحصية قوية وإن السعودية ذكية وتتقن التعامل بشكل غير مباشر، بينما وصفت المرأة اللبنانية بقولها: "أخاف أقول كلام يتفهم غلط... بتعرف تمشّي حالها أي أنها بتساير، بتسايس... أنا تورطت... ولسن صريحات".

وتابعت أن لديها الكثير من الصديقات اللبنانيات، إلا أنها لا تتمكن من التأقلم مع المرأة اللبنانية عموماً لأنها ليست صريحة مثل التونسيات والمصريات.

وذكرت أنها تتأقلم بسرعة مع المرأة التونسية ومع بساطة المرأة المصرية. ووصفت الأخيرة بأنها قد تبدو "غلبانة" في الظاهر لكنها في الحقيقة قوية.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.