الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الخميس 21 شباط 2019
"الصناعة" نبهت مصنعين الالتزام بشروط الترخيص
print
favorite

وجهت وزارة الصناعة تنبيها إلى شركة BTL/BELOW THE LINE S.A.R.L التي تستثمر مصنعا للطباعة والخدمات التابعة لها في منطقة فرن الشباك العقارية - قضاء بعبدا إلى "ضرورة الالتزام التام ببنود القرار رقم 7690/ت تاريخ 23/11/2018 القاضي بالترخيص للشركة بانشاء واستثمار مطبعة، وايقاف عمل المنشرة بشكل كامل وعدم القيام بأي نشاط اضافي خارج نطاق القرار أعلاه قبل الحصول على التراخيص القانونية اللازمة. وأعطيت مهلة أسبوع لتنفيذ هذه الشروط تحت طائلة الاقفال لحين تنفيذها".

كما وجهت الوزارة تنبيها آخر إلى "السيد عماد عبد الحسين غصن الذي يستثمر مصنعا للخضار والفواكه المصنعة والمحفوظة في منطقة الخيام العقارية - قضاء مرجعيون إلى ضرورة التقيد بشروط القرار 3224/ت تاريخ 20/10/2011 وتنفيذ ما يلي:

- اجراء فحص جديد وأخذ عينات دورية من قبل مختبر معهد البحوث الصناعية لضمان خلو المنتج من الملونات غير المسموح استخدامها بحسب المواصفة رقم NL 761/2016.

- تأمين DATASHEET لكل مادة ملونة وغيرها من قبل الموردين وتأمين المواصفة اللبنانية NL 761/2016.

- تأمين ميزان الكتروني بدقة 0.01 غرام من أجل تحديد وزن المواد الملونة المسموحة بدقة. وضع جداول موثقة تتضمن تحديد النسبة مقابل وزن الكبيس لمعرفة ومتابعة الكميات بشكل دقيق.

وأعطي صاحب العلاقة مدة أسبوعين لتنفيذ الشروط المذكورة تحت طائلة الاقفال لحين تنفيذها".

وأصدرت الوزارة قرارا طلبت فيه من "السيد عماد زين الدين الذي يستثمر من دون ترخيص نظامي مصنع ألبان وأجبان في منطقة الهلالية العقارية - قضاء بعبدا ضرورة تسوية وضع مصنعه والتقدم وفقا للأصول بطلب ترخيص في وزارة الصناعة. وأعطي صاحب المصنع مهلة شهر لتقديم طلب الترخيص تحت طائلة الاقفال في حال عدم الالتزام". 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.