الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الأربعاء 20 شباط 2019
الدولار مستقر...
print
favorite

ارتفع اليوان الصيني اليوم الأربعاء بعد أن ضغطت الولايات المتحدة على بكين للحيلولة دون خفض حاد في قيمة العملة الصينية في إطار أي اتفاق تجاري، بينما أخذ الدولار فرصة لالتقاط الأنفاس في الوقت الذي يترقب فيه المستثمرون نشر محضر اجتماع مجلس البنك المركزي الأميركي.

أبلى اليوان بلاء حسنا في 2019 بدعم من تعافي أصول الأسواق الناشئة، والتفاؤل بشأن اقتراب واشنطن وبكين من التوصل إلى اتفاق لإنهاء النزاع التجاري بينهما.

وارتفع اليوان 0.4% في التعاملات الخارجية إلى 6.7195 يوان للدولار، وهو أفضل مستوياته منذ أول شباط.

واستقر مؤشر الدولار عند 96.501 مقابل سلة عملات. وكان المؤشر ارتفع إلى أعلى مستوى في شهرين الأسبوع الماضي، لكن الطلب على العملة الأمريكية انحسر بفعل التفاؤل بأن جولة جديدة من المباحثات بين الصين والولايات المتحدة ستساعد في حل الخلاف التجاري بينهما.

وارتفع اليورو إلى 1.1350 دولار، لكنه ظل عالقا في نطاقات الآونة الأخيرة. وواجهت العملة الأوروبية الموحدة صعوبات هذا العام مع تنامي المخاوف بشأن حالة منطقة اليورو.

وهبط الين الياباني 0.3% مقابل الدولار إلى 110.95 ين.

وانخفض الجنيه الاسترليني 0.2%، لكنه ظل فوق 1.30 دولار بكثير بعد صعوده يوم الثلاثاء بفعل الآمال في أن تتمكن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي من تحقيق تقدم في بروكسل اليوم حيث تسعى لتعديل اتفاقها للانسحاب من عضوية الاتحاد الأوروبي.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.