الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

موقع الجمهورية
السبت 16 شباط 2019
"نقود معركة ضدّ الهدر المالي".. نصرالله: لا خلايا للحزب في الخارج
print
favorite

أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن النكد السياسي أو الانصياع السياسي أو الجبن السياسي حرم الشعب اللبناني عام 2006 من الكهرباء 24/24 عندما رفضت الحكومة اللبنانية المساعدة الإيرانية في ملف الكهرباء.

ولفت نصرالله إلى أنه حريص على أجواء الحوار والتواصل والابتعاد عن السجالات والنكايات والانفتاح على معالجة الملفات، مشددا على ان نية الحزب صافية في الموضوع الداخلي.

كما أكّد جدية "حزب الله" في مواجهة الفساد والهدر المالي مع تقديم النواب ملفات منها ما يتعلق بـ11 مليار دولار، لافتاً الى "اننا جهزنا ملفاتنا لخوض هذه المعركة وعلينا حماية مال الشعب اللبناني ومنع اللصوص والجشعين من سرقته".

وقال نصر الله: "لا صحة للكلام الاميركي عن وجود خلايا للحزب في فنزويلا او في اميركا الجنوبية وليس لدينا اي تنظيم في الخارج"، معتبراً أن "إيران اقوى من ان يستهدفها احد بحرب لذلك الرهان دائما على العقوبات".

وحول مؤتمر وارسو، أكد نصر الله أنه "لن يخيفنا لأنه كان مؤتمرا هزيلاً، وكان هدفه التطبيع في العلاقات بين إسرائيل وبعض الدول العربية، كي يصار الى نسيان قضية فلسطين واستبدالها بمواجهة محور المقاومة وإيران، كل ذلك لن يؤدي الى نتيجة".

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.