الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

جريدة الجمهورية
السبت 09 شباط 2019
برشلونة وريال يخسران أرثر وإيسكو للإصابة
print
favorite

أعلن حامل اللقب ومتصدّر الدوري الإسباني نادي برشلونة، أنّ لاعب خط الوسط البرازيلي أرثر ميلو سيغيب عن الملاعب لفترة شهر بسبب إصابة في عضلة الساق اليسرى.

وأوضح النادي الكاتالوني في بيان، أنّ الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أكّدت أنه يعاني من «إصابة في عضلة الساق اليسرى» مقدِراً فترة ابتعاده عن الملاعب «بين 3 إلى 4 أسابيع».

وأصيب ارثر (22 عاماً) في مباراة الكلاسيكو على ملعب «كامب نو» في برشلونة خلال ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ضد غريمه ريال مدريد (1-1).

وسيفتقد برشلونة لجهود لاعبه، المنتقل إليه الصيف الماضي قادماً من غريميو بورتو أليغري البرازيلي، في استحقاقات عدة أبرزها ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي يوم 19 شباط، كما من المُستبعد أن يحجز لنفسه مركزاً أساسياً، عندما يواجه النادي الكاتالوني غريمه التقليدي ريال مدريد مرتين في 27 شباط في إياب نصف نهائي مسابقة الكأس وفي 2 آذار في الدوري.

ألم بالظهر لدى إيسكو

أعلن مدرب ريال مدريد الأرجنتيني سانتياغو سولاري، أنّ لاعب خط الوسط إيسكو إضطرّ الى التوقّف عن المشاركة في التمارين بسبب «ألم في الظهر» قد يبعده عن قمة المرحلة الـ23 من الدوري الإسباني ضدّ أتلتيكو مدريد اليوم.

وقال سولاري في مؤتمر صحافي: «لقد توقّف عن التدريب بسبب ألم في الظهر»، مشيراً الى أنّ حالته ستتحدّد في وقت لاحق لتأكيد إمكانية مشاركته من عدمها في مباراة الدربي على ملعب «واندا متروبوليتانو».

ويأتي الإعلان عن إصابة إيسكو غداة الجدل الذي أثارته شكواه من عدم منحه الفرص الكافية للعب مع فريقه الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري خلف أتلتيكو الثاني، منذ تسلّم المدرب سولاري مهمّة الإشراف على الفريق الملكي أواخر تشرين الأول الماضي.

ورفض سولاري الدخول في هذا الجدل، وقال: «كرة القدم تعني العمل ووضع الموهبة في خدمة الفريق، العطاء بنسبة 100 في المئة في كل تدريب. عمل اللاعب المحترف هو أن يكون جاهزاً عندما يُستدعى للعب».

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.