الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الخميس 07 شباط 2019
عين خاميس على إيطاليا
print
favorite

رفض لاعب بايرن ميونيخ المعار من ريال مدريد الكولومبي خاميس رودريغز التعليق على مستقبله، مؤكّداً أنّ تفكيره الحالي مُنصبّ على النجاح مع الفريق البافاري.

ولا يعيش خاميس أفضل أيامه في بافاريا مع المدرب نيكو كوفاتش، الذي لا يعتمد عليه في التشكيلة الأساسية للبايرن، إذ لم يبدأ هذا الموسم سوى 8 مباريات، آخرها كانت مباراة الخسارة أمام باير ليفركوزن 3-1 في الجولة الماضية من البوندسليغا.

وفي حواره مع صحيفة «بيلد» الألمانية، وصف اللاعب الكولومبي علاقته مع مدربه بالعادية، قائلاً: «إننا محترفان، إنها علاقة عادية بين لاعب ومدرب».
وأكّد خاميس أنّه يُحاول الحفاظ على هدوئه والتدرّب بجدّ ليكون جاهزاً عندما تسنح له فرصة اللعب. وحين سُئل عن مستقبله وإمكانية عدم تفعيل البايرن للبند الذي يُتيح له حق شرائه نهائياً، أجاب: «لا يزال هناك 4 أشهر ونصف حتى تلك اللحظة، أنا حالياً لا أفكر سوى بالبايرن».

وانتقل صاحب الـ27 عاماً الى البايرن صيف 2017 بناءً على طلب كارلو أنشيلوتي. وقد دفع الفريق الألماني 13 مليون يورو مقابل الإعارة لموسمين مع امتلاكه حق شراء اللاعب نهائياً مقابل 42 مليون يورو، لكن موسم خاميس الحالي يسير في اتجاه عودته الى العاصمة الإسبانية ومن ثم إمكانية تسويقه من جديد.
وتتحدث التقارير الصحفية الإيطالية عن اهتمام أكثر من نادٍ إيطالي بضمّه، أبرزها نابولي الذي يُدربه أنشيلوتي، وكذلك يوفنتوس وإنتر. وقد رحّب والده باللعب في «السيري أي»، حين قال للصحيفة الألمانية: «حسب ما أراه في الكرة الإيطالية حالياً، أعتقد أنّ اللعب هناك سيكون قراراً سليماً، لديه بالفعل عدة عروض». 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.