الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الثلاثاء 05 شباط 2019
دي بروين: ليفربول سيعاني من قلّة الخبرة
print
favorite

إعترف نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين أنّ الإصابة التي عانى منها الموسم الماضي تركت أثرها على مستواه الموسم الحالي، كما أشار لصعوبة المنافسة على الدوري هذا العام.

ولعب دي بروين فقط 3 مباريات الموسم الحالي مع سيتي بسبب مشكلة على مستوى الركبة منذ الموسم الماضي. وقال في حوار مع «سكاي سبورتس»: «كانت 6 أشهر طويلة. أحياناً أشعر بالتراجع بدنياً وأحتاج للراحة ولكن أحاول العودة».

وأضاف: «بعض الأحيان جسدي يقول لي لا وأحتاج للتوقف والراحة، لا أشعر بألم في ركبتي، ولكنّنا نلعب لقاءات عدة وأنا لم أخض فترة إعدادية».

وعلّق على الصراع الدائر على صدارة البريميرليغ بالقول إنّ «الأمر أصعب هذا الموسم، الفرق أكثر تماسكاً، العام الماضي كنا نفوز أو نتعادل في نهاية الأمر. لو كنا العام الماضي بما نملك من نقاط الآن لكنا نتصدّر، ولكنّ هناك مَن هو أفضل منّا، لو أنّ ليفربول وصل إلى 98 نقطة وفاز بالبطولة لا بد أن نهنّئه».

واستطرد «لا يجب أن ننسى أننا مازلنا في منتصف شباط وننافس في الدوري وهناك دوري الأبطال والكأس والكأس الآخر، نحن في موقع رائع». وأردف البلجيكي «أعتقد ليفربول سيشعر بالضغط لأنهم لم يفوزوا باللقب منذ وقت طويل، ولكن العام الماضي معظمنا كان كذلك، ونحن تحت الضغط كذلك لأننا يجب أن ندافع عن لقبنا».

وختم: «سنرى بعد شهرين، سنواصل الانتصارات وإذا كان الفارق بسيطاً سيكون سباقاً محتدماً في الأمتار الأخيرة للتتويج باللقب». 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.