الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الاثنين 21 كانون الثاني 2019
الحريري عرض للأوضاع مع وفد عسكري اميركي
print
favorite

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، مساء اليوم، في "بيت الوسط" قائد القيادة المركزية الأميركية الجنرال جوزيف فوتيل على رأس وفد، وعرض معه الأوضاع العامة والمساعدات العسكرية التي تقدمها الولايات المتحدة للبنان.

وكان الحريري استقبل وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية في حكومة تصريف الأعمال عناية عز الدين التي قالت على الأثر: "عرضت مع دولته بعض الملفات العالقة في الوزارة والتي تحتاج إلى تفعيل، لا سيما في ظل استمرار حكومة تصريف الأعمال. وقد وعدني الرئيس الحريري خيرا في هذا الشأن".

كما استقبل الحريري متروبوليت بيروت وتوابعها للسريان الأرثوذكس المطران دانيال كورية الذي قال بعد اللقاء: "سعدنا اليوم بلقاء دولته، وشجعناه وهنأناه على صبره وطول أناته على تأخر تشكيل الحكومة والعقبات التي يتجاوزها الواحدة تلو الأخرى في هذا المجال. كما تباحثنا معه في شؤون البلد وكم يتألم الشعب وهو ينتظر بفارغ الصبر تشكيل هذه الحكومة، خاصة في ظل الوضع الاقتصادي والمعيشي المتردي في البلد. وقد تمنينا على دولته، كما نتمنى على كل السلطات والقيادات السياسية في لبنان، النظر في موضوع طوائف الأقليات وعدم تهميشها، فهذا يلحق الغبن بست طوائف مسيحية مسماة ظلما أيضا بالأقليات. وقد طلبنا منه النظر في هذا الموضوع وإنصاف هذه الطوائف".

والتقى الرئيس الحريري رئيس النادي الرياضي مازن طبارة على رأس وفد من مجلس الإدارة في حضور حسام زبيبو، وقد أطلع الوفد الرئيس الحريري على نشاطات النادي ومشاركته في دورة دبي المقبلة لكرة السلة. 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.