الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

Reuters
السبت 12 كانون الثاني 2019
السعودية تضمن التأهل في كأس آسيا بعد فوزها على لبنان
print
favorite

حجزت السعودية مكانها في الدور الثاني لكأس آسيا لكرة القدم بعد فوز مقنع 2-صفر على لبنان باستاد آل مكتوم في دبي اليوم السبت لتحقق انتصارها الثاني على التوالي في المسابقة القارية.

ومنح فهد المولد التقدم للمنتخب السعودي بعد 12 دقيقة مستغلا خطأ من جورج ملكي مدافع لبنان، وضاعف لاعب الوسط المدافع حسين المقهوي النتيجة في الدقيقة 67 بتسديدة من مدى قريب.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الخامسة بينما ظل لبنان في المركز الأخير بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي.

وتلتقي قطر، التي تملك ثلاث نقاط بعد فوزها على لبنان في مباراتها الافتتاحية، مع كوريا الشمالية في اللقاء الآخر بالمجموعة غدا الأحد في العين.

وأجرى خوان أنطونيو بيتزي مدرب السعودية تغييرا واحدا على تشكيلته بسبب غياب الظهير الأيسر والقائد ياسر الشهراني بعد إصابته في الفوز 4-صفر على كوريا الشمالية، وشارك حمدان الشمراني بدلا منه.

وفي الجهة الأخرى، أوفى ميودراج رادولوفيتش مدرب لبنان بتعهده باجراء "تغييرين أو ثلاثة" على التشكيلة التي خسرت أمام قطر الأسبوع الماضي، ودفع بالمدافع قاسم الزين ولاعب الوسط محمد حيدر على حساب وليد إسماعيل وباسل جرادي الغائب إثر إصابة.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.