الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الوكالة الوطنية
الخميس 13 كانون الأول 2018
لجنة الأشغال تبحث في موضوع تدابير السير في فترة الاعياد
print
favorite

عقدت لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه جلسة، برئاسة النائب نزيه نجم، مخصصة لبحث موضوع تدابير السير المتخذة من الادارات المعنية لمناسبة فترة الاعياد. 

كما عقدت جلسة أخرى خصصت لدرس ومناقشة اقتراح القانون المتعلق بتجزئة لوحات الباصات العمومية الكبيرة الى لوحات اوتوبيسات صغيرة "ميني باص" والمقدم من النائب بهية الحريري، حيث أقرت اللجنة اقتراح القانون المذكور وفق الصيغة المقدمة من هيئة ادارة السير وذلك بتمديد العمل بالقانون رقم 63/2017 الصادر بتاريخ 17/10/2017 لمدة سنتين". 

هذا وتعقد اللجنة، في الحادية عشرة من قبل ظهر الثلثاء المقبل، جلسة للاطلاع على دور مجلس الانماء والاعمار وعلى سياسة الاقتراض المتبعة، ولدرس جدول الاعمال الاتي:

- مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3922 تاريخ 16/11/2018 الرامي الى طلب الموافقة على ابرام اتفاقية قرض بين الجمهورية اللبنانية والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي للمساهمة في تمويل مشروع تطوير الطرق الرئيسية (الاوتستراد العربي الشمالي وطريق ذوق مصبح - جعيتا).

- مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3924 تاريخ 16/11/2018 الرامي الى طلب الموافق على ابرام اتفاقية قرض بين الجمهورية اللبنانية والوكالة الفرنسية للتنمية لتمويل مشروع الصرف الصحي الرائد في وادي قاديشا.

- مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 2925 تاريخ 16/11/2018 الرامي الى طل بالموافقة على ابرام اتفاقية قرض واتفاقية تنفيذية بين الجمهورية اللبنانية والبنك الدولي للانشاء والتعمير (مشروع النقل العام لمنطقة بيروت الكبرى). 

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2019 Al Joumhouria, All Rights Reserved.