الإسم
البريد الإلكتروني
١ - إسم صديقك
١ - البريد الالكتروني لصديقك
٢ - إسم صديقك
٢ - البريد الالكتروني لصديقك

على مدار الساعة

الخميس 15 تشرين الثاني 2018
مقتل 18 مدنيا بينهم أطفال في دير الزور
print
favorite

أورد "المرصد السوري لحقوق الإنسان" أن 18 مدنيا، بينهم أطفال، راحوا ضحية غارة جديدة نفذها طيران التحالف الدولي على بلدة السوسة الواقعة تحت سيطرة تنظيم "داعش" بريف دير الزور الشرقي.

وأوضح "المرصد"، وهو مكتب إعلامي معارض لدمشق مقره بريطانيا، أن الغارة وقعت مساء أمس الأربعاء وأنها أودت بحياة 18 من نازحي بلدة الباغور ومن ضمن القتلى 8 أطفال و4 نساء.

وأضاف "المرصد" أن الغارة أدت أيضا إلى تدمير عدة منازل أخرى في البلدة، فيما لا يزال عدد الضحايا مرشحا للارتفاع لوجود جرحى بعضهم في حالات خطرة، بالإضافة لمفقودين تحت الأنقاض.

وأشار المصدر نفسه إلى أن المجزرة الأخيرة أدت إلى ارتفاع حصيلة ضحايا الضربات التي وجهها طيران التحالف الدولي على الجيب الأخير للتنظيم الإرهابي شرق ريف دير الزور، خلال الأيام السبعة الأخيرة، إلى 99 بينهم 43 طفلا دون سن الـ 18 و32 مواطنة، ومن ضمن القتلى 45 من الجنسية السورية بينهم 22 طفلا و15 مواطنة، أما باقي الضحايا فغالبيتهم من الجنسية العراقية من عوائل عناصر تنظيم "داعش"، ممن قتلوا في بلدات هجين والشعفة والسوسة خلال 4 جولات من الاستهداف من قبل التحالف الدولي، وذلك خلال أيام الخميس والجمعة والأحد والأربعاء الماضية.

DOWNLOAD OUR MOBILE APP
X
Sign Up for our free daily newsletter
© 2018 Al Joumhouria, All Rights Reserved.